شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التضامن: وفاة الحالة الأولى من حجيج الجمعيات الأهلية

التضامن: وفاة الحالة الأولى من حجيج الجمعيات الأهلية
أعلن أيمن عبدالموجود، المدير التنفيذي لمؤسسة الحج والعمرة، التابعة لوزارة التضامن بحكومة الانقلاب، عن وفاه...
أعلن أيمن عبدالموجود، المدير التنفيذي لمؤسسة الحج والعمرة، التابعة لوزارة التضامن بحكومة الانقلاب، عن وفاه أول حالة بين حجاج الجمعيات الأهلية فجر اليوم، والتي تعد الحالة الخامسة بين الحجاج المصريين على العموم.
 
 
وأوضح "عبدالموجود" أن المتوفي من محافظة كفر الشيخ، يدعي "سعيد أحمد إبراهيم الفرماوي"، وتوفي قبيل صلاة الفجر، مشيرًا إلى أنه من المقرر دفنه بالبقيع بعد استئذان أسرته.
 
 
وأضاف المدير التنفيذي لمؤسسة الحج والعمرة، أن حالة الوفاة لحاج يبلغ ٦٥ عامًا، وهي وفاة طبيعية، حيث توفي الحاج على سريره بأحد الفنادق بمكة المكرمة.
 
 
يشار إلى أن بعثة الحج التابعة لوزارة الداخلية بحكومة الانقلاب، أعلنت عن وفاة أربع حالات، الحالة الوفاة الأولى كانت لحاجة تدعى نادية جودة أحمد طريح من محافظة القليوبية؛ حيث توفيت بمكة المكرمة إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة، والحالة الثانية كانت للحاج حسني السيد محمد عبد الله (66 سنة) من محافظة الدقهلية، والذي توفي بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة إثر إصابته بغيبوبة كبدية، بينما الحالة الثالثة هي للحاج حامد عبدالفتاح محمد قنديل (61 سنة) من محافظة الإسكندرية والذي توفى داخل مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة إثر إصابته بأزمة تنفسية. 
 
 
والحالة الرابعة الحالة لحاج يدعى إبراهيم محمد محمد صلاح (53 سنة) من محافظة كفر الشيخ، توفي بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، إثر إصابته بغيبوبة كبدية.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023