شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس: قطعان المستوطنين سيدفعون ثمن تخريب أقصانا

حماس: قطعان المستوطنين سيدفعون ثمن تخريب أقصانا
أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس، عن شدِّ الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك والرباط فيه، ابتداءً من يوم غدٍ الجمعة 10 -...

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس، عن شدِّ الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك والرباط فيه، ابتداءً من يوم غدٍ الجمعة 10 – 10 – 2014، وذلك للتصدي لعمليات التدنيس المستمرة، التي يقوم بها جنود الكيان الصهيوني.

وأكدت الحركة في بيان لها، الخميس، أن "اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى المبارك أمس الأربعاء، وما نفذته من عمليات تخريب وتدمير، ومحاولة إحراق جزء من المسجد القبلي، والسماح لقطعان المستوطنين باقتحامه وتوفير الحماية لهم، لا يمكن أن يمر دون أن يدفع مرتكبو الجرائم الإسرائيلية الثمن".

 

وأنذرت الحركة في بيانها قوات الاحتلال الصهيونية بالقول: "فليعلم الاحتلال أن الحجر الذي ينقب في المسجد الأقصى سيتحول إلى قنابل ورصاص ينهمر على رءوس جنوده وقطعان مستوطنيه، فنحن شعب لا يفرط بمقدساته، وسنقاتل حتى آخر قطرة دم، دون أن ينال التهويد أقصانا".

كانت الحركة أصدرت  بيانًا، الأربعاء، حول ما يجري في القدس،  أكدت فيه أن ممارسات الكيان الصهيوني ومستوطنيه وجنوده، هي حلقة من مسلسل تهويد القدس والأراضي الفلسطينية، مؤكدةً أنها لن تسمح بتهويد الأقصى مهما كان الثمن.
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023