شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة سلطان: وجدنا محمد مكلبش في سريره بالمستشفى

أسرة سلطان: وجدنا محمد مكلبش في سريره بالمستشفى
أصدرت أسرة المعتقل"محمد سلطان" بيانًا، للوقوف على حالة سلطان الصحية، بعد زياتهم له في مستشفى المنيل التخصصي،...

أصدرت أسرة المعتقل"محمد سلطان" بيانًا، للوقوف على حالة سلطان الصحية، بعد زياتهم له في مستشفى المنيل التخصصي، اليوم، وأكد البيان أن الزيارة ل تسلم من المشادات مع أمن المستشفى، والذي منع دخولهم، بالرغم من حصولهم على تصريح زيارة من السجن.

حيث قالت "سارة محمد"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، عن زيارة شقيقها: "بعد مشادات و مشاحنات حصلت .. عرفنا مع حد من الأمن نطلع نكلم الضابط المسئول عن محمد و قدرنا إن إحنا ندخله بعد عناء".

وأكدت أن "سلطان"، كان مربوط بـ"الكلابش" في سريره، والذي كان ضيقًا علي يديه،  وأضافت: " الضباط قالولنا إنهم إمبارح لقوا طبيبه امتياز بتشحن تليفونها جنب محمد و كان فيه تفتيش دخلوا عليه لقوه بيتكلم في التليفون ده، رغم إن محمد أما حكالنا قال إنه كان نايم و صحي عالدوشة، مع العلم :- إن محمد مبيعرفش يتقلب عالسرير من الأساس إلا بمساعدة الأطباء".

وأكدت أن بسبب الكلابش امتنع سلطان عن  نقل وحدات الدم له، وحتى فك وثاقه.

وأوضحت شقيقته "كان هناك  اتفاق بين محمد والأطباء ساعة دخوله المستشفي إنه هياخد محاليل ملح فقط، وأضافت: "انهارده و هو نايم صحي اكتشف إن الأطباء حطوله محاليل تغذية، قرر ساعتها إنه هيمتنع عن كل المحاليل عشان فقد ثقته في فريق الاطباء ( لأنه محمد التقارير بتاعه المستشفي هتبقي مرفقة معاه يوم السبت الجلسة و اللي هي أكيد بعد تعليق محاليل التغذية هنثبت إن صحته مستقرة و مش علي هذا القدر من الخطورة و إنه مش هيحتاج إفراج صحي من القاضي".

وأكدت أن الأطباء قالوا لـ"سلطان": "لو مت عندنا نكتبك منتحر"، كما حملت عائلة سلطان المسئولية الكاملة عن سلامته لداخلية الانقلاب، وللسفارة الأمريكية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023