شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صور| شارع متحف المطرية بالقاهرة يتحول إلى “مزبلة”

صور| شارع متحف المطرية بالقاهرة يتحول إلى “مزبلة”
يشتكي أهالي شارع متحف المطرية - بمنطقة النعام - في المطرية بالقاهرة، من انتشار الذباب والحشرات، فضلًا عن الروائح...

يشتكي أهالي شارع متحف المطرية – بمنطقة النعام – في المطرية بالقاهرة، من انتشار الذباب والحشرات، فضلًا عن الروائح الكريهة، والمنظر غير المقبول؛ بسبب امتلاء الشارع بتلال لا حصر لها من القمامة.


كما يشتكي رواد نادى الحلمية الرياضي من بشاعة المنظر، والروائح المنبعثة منه، والتي تسببت في سخط عام بين المواطنين.

جدير بالذكر أن هذه المنطقة يوجد بها الإدارة الطلابية الخاصة بالمعاهد الفنية، كما يوجد المعهد الفني للبصريات ومركز الحاسب الآلي للمعلومات، ولكن المسئولين – مع ذلك –  لا يهتمون بها، ولا يعيرونها اهتمامًا.

وبسؤال مراسل رصد لعدد من المارة وسكان المنطقة، أفاد "أحمد علي" أنه ليس من سكان المنطقة، ولكنه يرتادها، حيث إنه أحد أعضاء نادي الحلمية، وأكد ان رائحة القمامة وبشاعة منظرهها، يتسببان في قلة مرات تردده على النادي.

 

فيما أكدت "السيدة عائشة" أنها تسكن فى المنطقة، وأن رائحة القمامة تسببت لها فى التهاب فى الرئة، وهى كبيرة فى السن، لا تسطيع تحمل تلك الرائحة.

وقالت "السيدة مرفت محمد"، ربة منزل: "أنا بخاف أفتح الشباك، علشان الريحة، وعلشان الأمراض والمشاكل اللي بتسببها الزبالة، أنا خايفة على ولادي من مشاكلها الصحية".

وأكد عدد من الأهالي أنهم تقدموا بشكاوى عديدة للمسئولين، دون استجابة، وطالبوا بالاهتمام بالمشاكل المعيشية والأزمات المتكرر والتي يعاني منها المواطن بشكل يومي، دون أدنى التفات من المسئولين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023