شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خمس فعاليات بالقليوبية نصرةً “للأقصى” و “للشرعية”

خمس فعاليات بالقليوبية نصرةً “للأقصى” و “للشرعية”
نظم رافضو الانقلاب في القليوبية، اليوم، عدة مسيرات وفعاليات في مدن وقرى المحافظة، استجابةً لدعوة...

نظم رافضو الانقلاب في القليوبية، اليوم، عدة مسيرات وفعاليات في مدن وقرى المحافظة، استجابةً لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، في أسبوع "انصروا الأقصى"، وتنديدًا بحكم العسكر.

حيث انطلقت مسيرة في "العبور" من مسجد الرحمن الرحيم، في حي الشباب، لتجوب شوارع المنطقة، ردد المشاركون خلالها هتافات مناوئة لداخلية الانقلاب، وأخرى مطالبة بالقصاص لدماء الشهداء، والإفراج عن المعتقلين.

فيما خرجت مسيرة في قرية "أبوالغيط"، التابعة لمركز القناطر الخيرية، وسط هتافات منددة باعتداء الصهاينة على المقدسات في المسجد الأقصى المبارك، كما قام المشاركون بحرق علم الكيان الصهيوني.

هذا وخرجت مسيرة أخرى في "عرب العليقات" في مركز الخانكة، رفع المشاركون فيها لافتات تندد بالصمت العربي حول الانتهاكات التي تحدث في الأقصى، كما رددوا هتافات نصرةً للأقصى.

وقام أهالي قرية "الأحراز" و"عرب الحسانية" بمدينة شبين القناطر، بتنظيم سلسلة بشرية، عصر اليوم، رفع المشاركون خلالها شارات رابعة، كما حملوا صورًا للرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي، مطالبين بعودته.

كما نظمت حركة صامدون في "أبوزعبل"، مسيرة حاشدة طافت أرجاء البلدة، وسط تفاعلٍ كبيرٍ من الأهالي، ردد المشاركون خلالها هتافات: "غلوا السكر غلوا الزيت.. بكرة تبيعوا عفش البيت"، "مكملين.. ومش خايفين".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023