شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأسيوطي يعيق تقدم الأهلي في الدوري المصري

الأسيوطي يعيق تقدم الأهلي في الدوري المصري
واصل الأهلي عروضه السيئة في مسابقة الدوري المصري، وسقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الأسيوطي، في المباراة...
واصل الأهلي عروضه السيئة في مسابقة الدوري المصري، وسقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الأسيوطي، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري.
 
  
جاء التعادل ليفقد الأهلي النقطة السابعة هذا الموسم من أصل أربع مباريات خاضها الأهلي حتى الآن، حيث خسر من الرجاء وتعادل أمام الإسماعيلي والأسيوطي ويتبقي له مباراتان مؤجلتان.
 
وخلال المباراة فقد الأهلي خدمات نجمه عمرو جمال بسبب الإصابة، ما أدى لمغادرته الملعب في نهاية الشوط الأول، كما حصل وليد سليمان على البطاقة الحمراء، واعترض على حكم اللقاء بشكل غير لائق قبل خروجه من الملعب.
 
قدم الأهلي أداءً هزيلاً خلال أحداث المباراة، حيث استمر عجز الفريق عن خلق الفرص والتهديف، وخاصة في أحداث الشوط الأول، الذي شهد غياب الأهلي عن الهجوم أغلب فترات اللقاء لينحصر اللعب في وسط الملعب.
 
حاول الأهلي في الشوط الثاني إدراك الأمر وإحراز هدف الفوز، إلا أن حكم المباراة فاجأه بعد ربع ساعة من بداية الشوط بطرد وليد سليمان لتدخله العنيف مع لاعب الأسيوطي.
 
كان الأهلي أحرز هدفًا في الدقيقة 67 من زمن المباراة، عبر موسي يدان، الذي حل بديلاً في الشوط الثاني لحسام غالي، إلا أن حكم اللقاء شريف رشوان ألغاه بسبب وجود يدان في وضعية تسلل.
 
رفع الأهلي رصيده للنقطة الخامسة ليحتل المركز الثالث عشر بفارق الأهداف عن الاتحاد والشرطة، بينما رفع الأسيوطي رصيده من النقاط للنقطة الثانية محتلاً المركز التاسع عشر.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023