شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد حسان : دم الشعب والشرطة والجيش حرام

محمد حسان : دم الشعب والشرطة والجيش حرام
أصدر الشيخ محمد حسان -الداعية الاسلامي- بيانا نشر على الصفحة الرسمية لقناة الرحمة الفضائية أكد فيه تنديده بحادث سيناء الذي قتل...
أصدر الشيخ محمد حسان -الداعية الاسلامي- بيانا نشر على الصفحة الرسمية لقناة الرحمة الفضائية أكد فيه تنديده بحادث سيناء الذي قتل وأصيب فيه العشرات من الجنود والضباط بالقوات المسلحة كما شدد على حرمة دماء المصريين "شعب وشرطة وجيش" وطالب بالقصاص العاجل والعدل التام لتهدئة الاوضاع.
 
وجاء في نص البيان:
 
قال فضيلة الشيخ الدكتور : محمد حسان …. إن أي محاوله لإسقاط مصر وإغراقها في الفوضي الهدامه خيانة عظمي وجريمة كبري لاتقع أبدآ من مسلم مخلص أو وطني صادق . وحادث الشيخ زويد الاجرامي بالامس أو أي تفجير آخر في أي مكان علي أرض مصر الطاهره عمل محرم لايدعمه شرع ولاعقل ولايرضي ربآ ولايبني بلدآ ولايخدم الإ أعداء مصر في الخارج والداخل.
 
 وأؤكد علي حرمة الدم المصري كله من أبناء الشعب والجيش والشرطه  وأقول إن أخطر ما يهدد الأمن القومي المصري هو غياب السلم المجتمعي وإنتشار روح الحقد والكراهيه والإنتقام ولامخرج من هذه الأزمة الخطيره الإ بالعوده الي الله وتحقيق العدل التام وتغليب صوت العقل والقصاص الناجز والصدق والوضوح في إعلان الحقائق للشعب ، قال تعالي.. ولكم في القصاص حياة"ياإولي الالباب لعلكم تتقون أسأل الله أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023