شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس تدعو للنفير اليوم نصرة للأقصى

حماس تدعو للنفير اليوم نصرة للأقصى
دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أبناءها ومناصريها ومؤيديها وجماهير الشعب...

دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أبناءها ومناصريها ومؤيديها وجماهير الشعب الفلسطيني في محافظتي رام الله والخليل إلى النفير اليوم الجمعة نصرة للمسجد الأقصى المبارك وإسنادًا لانتفاضة القدس المتواصلة.

 وطالبت الحركة في بيان صحفي، الخميس، جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة بعدم ترك أهالي القدس وحدهم في ميدان المعركة المندلعة بالمدينة المقدسة، مطالبة أهالي محافظات الضفة بالثأر لدماء الشهداء، والتي كان آخرها دماء الشهيد معتز حجازي الذي اغتالته قوات الاحتلال فجر الخميس، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

 ودعت حماس أبناء الشعب الفلسطيني في رام الله للمشاركة في المسيرة الحاشدة التي ستنطلق تحت شعار "كلنا فداك يا أقصى" من أمام مسجد قلنديا الكبير بعد صلاة الجمعة مباشرة، والتي ستسير باتجاه حاجز قلنديا العسكري.

 

وطالبت الحركة المملكة الأردنية الهاشمية بتحمل مسئولياتها المنوطة بها في المسجد الأقصى، والتحرك دوليًا وعربيًا دفاعًا عن القدس والمقدسات.

 

كما ناشدت شعوب الدول العربية والإسلامية بالتحرك الفوري والعاجل للتعبير عن رفضها وغضبها لما يجري في المسجد الأقصى، وإجبار العدو على التوقف عنه، كما دعت إلى قطع كافة العلاقات العربية الصهيونية، وسحب السفراء وطرد السفراء الصهاينة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023