شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

افتتاح مبنى “وان وورلد تريد سنتر” في نيويورك

افتتاح مبنى “وان وورلد تريد سنتر” في نيويورك
  بعد ثمانية أعوام من البناء؛ تم افتتاح مبنى "وان وورلد تريد سنتر" في نيويورك،...

 

بعد ثمانية أعوام من البناء؛ تم افتتاح مبنى "وان وورلد تريد سنتر" في نيويورك، الإثنين، حيث دشنت شركة كوندي ناست الإعلامية المبنى الإداري الضخم الذي تم إنشاؤه محل برجي التجارة العالمي اللذين تم تدميرهما في هجمات 11 سبتمبر2001.
 
ويبلغ ارتفاع البرج الجديد 541 مترًا وهناك جدل حول إطلاق لقب أعلى مبنى في الولايات المتحدة عليه، وقد تم افتتاح المبنى – الذي استغرق إنشاؤه 8 سنوات – بدون احتفالات.
 
وانتقلت مجموعة من موظفي كوندي ناست وعددهم 175 موظفًا إلى المبنى الإداري الجديد صباح الإثنين، بعد أكثر من 13 عامًا على انهيار مبنى مركز التجارة العالمي.
 
ومن المقرر انتقال باقي موظفي الشركة الإعلامية العملاقة التي تنشر العديد من المجلات مثل فوج وجلامور ونيويوركر ووايرد إلى المبنى، ويبلغ عدد الموظفين حوالي 3400 موظف، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.
 
 وذكرت الشركة في بيان: أن "كوندي ناست فخورة بكونها جزءًا من هذه اللحظة المهمة من إحياء مدينة نيويورك"، بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).
 
وأضافت : "باعتبارها أول شركة إعلامية كبرى تلتزم بالانتقال إلى وسط المدينة، وكأول مستأجرين في وان وورلد تريد سنتر؛ فنحن سعداء بالإسهام في حيوية المجتمع لسنوات مقبلة"؛ ومن المنتظر أن تشغل الشركة 24 طابقًا من طوابق المبنى.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023