شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الثورى لنساء مصر”: الإفراج عن علياء انتصار للإرادة الطلابية

“الثورى لنساء مصر”: الإفراج عن علياء انتصار للإرادة الطلابية
قال التحالف الثورى لنساء مصر إن الإفراج عن الطالبة علياء بعد أكثر من 15 يومًا على اختطافها من قبل قوات أمن...

قال التحالف الثورى لنساء مصر إن الإفراج عن الطالبة علياء بعد أكثر من 15 يومًا على اختطافها من قبل قوات أمن الانقلاب، يعد انتصارًا للإرادة الطلابية، وأنها تعود بكل قوة لتثبت للعالم أنها لم ولن تنحنى لأحد، وستظل دائمًا وأبدًا هى صاحبة القرار الأول والأخير فى شأن الحراك الثوري بصفة عامة.

وقال التحالف -في بيان له اليوم الجمعة- " في ظل هذه الظروف العصيبة وتلك الأيام المريرة التى تمر علي الطلاب عامة وعلي طلاب الأزهر خاصة.. يأتى إلينا بصيص من الأمل ليرجع البسمة علي وجوه الطلاب مرة أخرى، وليثبت أن صوت الطلاب وإرادتهم أقوى من سوط الجلاد".

ووجه التحالف رسالة لعلياء قائلًا: "الطالبة علياء أنتِ رمز وفخر لكل حرائر مصر فمنكِ نستمد حماستنا وعزمنا علي استكمال الحراك حتي خروج كل الطالبات المغيبـات في سجون العسكر وحتي تعود كل أميرة إلي بيتها".

وتابع: "طلاب وطالبات الأزهر أثبتتم للعالم أنكم قادرون على مواجهة هذا النظام القمعى فألف تحية وسلام لكم .. ها هي نتيجة جهدكم وحراككم الذي ما توقف لحظة عن الدفاع عن أعراض الطالبات المختطفات".

واختتم التحالف قائلًا: "باسم كل حر، باسم الكرامة والمروءة باسم الشهامة والرجولة سنظل على العهد مستمرين وستستمر الحملة لحين الإفراج عن جميع الطالبات والحرائر، سيستمر النضال .. سنثور لأعراضنا .. الكلمة للطلاب."

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023