شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 فعاليات بدمياط للتنديد بحكم العسكر

4 فعاليات بدمياط للتنديد بحكم العسكر
شهدت محافظة دمياط خروج عدة تظاهرات بقرى ومدن المحافظة، وذلك تضامنًا مع المعتقلين فى انتفاضة السجون الثالثة،ضمن فعاليات أسبوع...
شهدت محافظة دمياط خروج عدة تظاهرات بقرى ومدن المحافظة، وذلك تضامنًا مع المعتقلين فى انتفاضة السجون الثالثة،ضمن فعاليات أسبوع "قاوموا الظلم".
 
 
حيث شهدت قرية "البصارطة" بجنوب مركز دمياط انطلاق مسيرة بالدراجات البخارية، طافت شوارع القرية، رفع المشاركون فيها شارات رابعة، والأعلام المصرية، كما رددوا هتافات منددة بغلاء الأسعار.
 
كذلك نظم رافضو الانقلاب بالقرية  سلسلة بشرية على الطريق الدولي، فى مقابلة قرية البصارطة، رفعوا خلالها صورًا للشهداء، مطالبين بالقصاص لدمائهم، كما طالبوا بالإفراج عن المعتقلين في سجون العسكر.
 
وشهدت قرية العدلية التابعة لمركز دمياط، سلسلة بشرية على كوبري السلام بطريق "دمياط – فارسكور"، رفعوا خلالها لافتات تندد بسوء الأوضاع المعيشية، وفشل حكومة الانقلاب في حل الأزمات، مطالبين بإسقاط الانقلاب العسكري.
 
فيما نظم "شباب ضد الانقلاب" بكفر سعد، سلسلة بشرية على طريق "كفر سعد – المنصورة"، طالبوا خلالها بوقف حملات الاعتقال التي تطال زملائهم، كما رددوا هتافات مناوئة لداخلية الانقلاب.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023