شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

امن الانقلاب يحاصر قرية دفنوبالفيوم ويشن حملة اعتقالات واسعة

امن الانقلاب يحاصر قرية دفنوبالفيوم ويشن حملة اعتقالات واسعة
اقتحمت قوات امن الانقلاب قرية دفنو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم صباح اليوم بعد محاصرتها بأكثر من 100 سيارة ومدرعة...

اقتحمت قوات امن الانقلاب قرية دفنو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم صباح اليوم بعد محاصرتها بأكثر من 100 سيارة ومدرعة .

 

وشهدت شوارع القرية مطاردات واسعة من قبل الشرطة للأهالي ، اقتحمت خلالها منازل العشرات وشن حملة اعتقالات عشوائية طالت العشرات من أبناء القرية ،بحسب الجزيرة مباشر مصر.

 

و حتى هذه اللحظة – المداهمات والاعتقالات العشوائية التي بدأتها صباح اليوم مستمرة في قرية دفنو التابعة لمركز إطسا – مسقط رأس الشهيد عمر خبيري – وما تزال تحاصر مداخل ومخارج القرية وسط إطلاق مكثف للرصاص الحى.

 

وأفاد شهود عيان أن القوات قامت باعتقال كل من رمضان جمعة حافط و شقيقيه حامد جمعة ومحمد جمعة حافظ ، و على سعد عبد الكريم و شقيقه أحمد سعد عبد الكريم وحسام جمال طالب وجمال شعبان. واحمد صابر عاشور،وليدعبالله درويش، ودكرورى عبد الرحمن.

يذكر أن  قوات الأمن قامت الجمعة الماضي بمداهمة القرية و التعدي على تظاهرة جماهيرية مؤيدة للشرعية بقنابل الغاز المسيل للدموع ووابل من طلقات الخرطوش والرصاص الحى ، أسفر ت عن ارتقاء الطالب عمر خبيري شهيدا إثر إصابته بطلق ناري بالظهر . 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023