شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

5 فعاليات بدمياط للتنديد بالانقلاب وغلاء الأسعار

5 فعاليات بدمياط للتنديد بالانقلاب وغلاء الأسعار
  نظم رافضو الانقلاب العسكري بدمياط، مسيرة بالدراجات البخارية عصر اليوم، انطلقت من أمام مصنع الغزل والنسيج، مرورًا...
 
نظم رافضو الانقلاب العسكري بدمياط، مسيرة بالدراجات البخارية عصر اليوم، انطلقت من أمام مصنع الغزل والنسيج، مرورًا بقرية  الشعراء والمنيا والعناية والسيالة وغيط النصارى، فيما انتهت أمام مفارق شطبا، حيث ندد المشاركون فيها بغلاء الأسعار.
 
كما نظم ثوار "كرم ورزوق" مسيرة أخرى بالدراجات البخارية، رفعوا خلالها شارات رابعة، كما حملوا أعلام مصر، ولافتات تندد بالأزمات الاقتصادية التي تشهدها مصر في ظل حكم العسكر.
 
هذا ونظم ثوار قرية "دقهلة" التابعة لمركز الزرقا، وقفة أمام منازل عدد من معتقلي القرية، مطالبين بالإفراج الفوري عنهم، وعن كافة المعتقلين في سجون العسكر، وحازت الوقفة تفاعل الجيران وأهالي المنطقة.
 
وعلى صعيدٍ أخر، نظم رافضو الانقلاب في "فارسكور" سلسلة بشرية على كوبري فارسكور، نددوا خلالها بالأوضاع الاقتصادية المتردية، كما رفعوا خلالها صور المعتقلين من ذويهم، مطالبين بالإفراج عنهم، كما طالبوا بالقصاص لدماء الشهداء.
 
فيما نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" بقرية العباسية مسيرة حاشدة عصر اليوم، انطلقت من مسجد المنافع بالقرية، هتف المشاركون ضد حكم العسكر، كمت طالبوا بالإفراج عن المعتقلين، ومحاكمة قادة الانقلاب العسكري.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023