شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يخسر أمام سيوي سبورت في ذهاب الكونفدرالية

الأهلي يخسر أمام سيوي سبورت في ذهاب الكونفدرالية
فشل فريق الأهلى في الفوز في  مباراته أمام فريق سيوي سبورت الإيفواري اللقاء الذي انتهى بخسارته بهدفين لهدف...
فشل فريق الأهلى في الفوز في  مباراته أمام فريق سيوي سبورت الإيفواري اللقاء الذي انتهى بخسارته بهدفين لهدف .
 
بدأت المباراة سريعا بتسديدة من لاعب سيوي سبورت روجي أسالى فى الدقيقه السادسة ، و تلقى حارس مرمى الفريق الايفواري عرضية خطيرة من باسم على بعدها بدقيقة لتمر خارجًا.
 
وشهدت الدقيقة 18 أخطر فرص الأهلى عن طريق وليد سليمان الذي سددها ولكن تصدى لها حارس المرمى ،  وتأتى الدقيقه 20 ومعها إنذار لأحمد عادل عبد المنعم وضربة جزاء يتصدى لها كوفي كوامي لتكون الهدف الأول بعدها تسلل على لاعب سيوى سبورت ويمر الشوط الأول وسط ضغط من الأهلى وتراجع من سيوى سبورت.
 
وبدأ الأهلى الشوط الثاني بتغييرين دفعة واحدة بنزول رمضان صبحى وشريف عبد الفضيل بدلا من عماد متعب وأحمد خيرى وفى الدقيقة 52 يبعد أحمد عادل تسديدة قوية من روجي.
 
وفى الدقيقة 58 عرضية من صبرى رحيل تصل الى تريزيجية يمررها الى رمضان صبحي ويعيدها إليه صبحى ليسددها تريزيجية فى المرمى ليتعادل الأهلى ويتعرض عاشور لإصابة فى الدقيقة 70 .وبعدها بعدة دقائق يحصل تريزيجية على إنذار ويفقد الأهلى مجهوده فى المباراة القادمة . ويجرى جاريدو تغيير بنزول إيدان بدلا من وليد سليمان ووسط إرتباك مدافعى الأهلى يسدد لاعب سيوي كرة لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثاني للفريق الإيفوارى و إنطلاقة من رمضان صبحي لتصل الكرة إلى الحارس .
 
وإصابة جديدة لشريف عبد الفضيل فى الدقيقة 88 ويحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع لتمر وتنتهى المباراة بفوز سيوي سبورت بهدفين لهدف ويكفى الأهلى الفوز بهدف نظيف فى لقاء العودة الذى سيقام يوم السبت القادم 6 ديسمبر لضمان الحصول على البطولة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023