شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

5 فعاليات بالبحيرة ختامًا لأسبوع “الله أكبر .. إيد واحدة”

5 فعاليات بالبحيرة ختامًا لأسبوع “الله أكبر .. إيد واحدة”
خرجت عدة مظاهرات شبابية في محافظة البحيرة، تنديدًا بحكم العسكر، وختامًا لفعاليات أسبوع "اله أكبر .. إيد واحدة"، التي كان قد دعى...
خرجت عدة مظاهرات شبابية في محافظة البحيرة، تنديدًا بحكم العسكر، وختامًا لفعاليات أسبوع “اله أكبر .. إيد واحدة”، التي كان قد دعى لها تحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب.
 
 حيث انطلقت عصر اليوم مسيرة طلابية  بقرية الوفائية التابعة لمركزالدلنجات، وذلك احتجاجًا على تبرئة المخلوع مبارك ورموز نظامه من تهم قتل الثوار، ردد المشاركون هتافات تطالب بإعادة المحاكمة لرموز نظام مبارك، وكذلك لقادة الانقلاب العسكري.
 
كما تظاهرت طالبات كلية “الدراسات الاسلامية و العربية” فرع دمنهور، احتجاجًا على فصل جامعة دمنهور لـ 7 طلاب على خلفية مشاركتهم بالتظاهرات الرافضة للانقلاب.
 
فيما نظم ذوي المعتقلين الرافضين للانقلاب بالنوبارية، اليوم الخميس، سلسلة بشرية، للمطالبة بالإفراج عن ذويهم، ومنددين بالقضاء المسيس الذي برأ المخلوع، كما نددوا بالأحكام القضائية بحق رافضي الانقلاب، منددين بقضاء الانقلاب.
 
جاءت السلسلة على طريق “أبو المطامير-الصحرواي”، حيث رفع المشاركون لافتات تطالب بالحرية للمعتقلين، وأخري تندد بسياسات حكومة الانقلاب العسكري.
 
ونظم تحالف الشرعية بأبو المطامير، سلسلتين بشريتين، رفضًا لبراءة المخلوع حسني مبارك وأعوانه واستمرار حبس رافضي الانقلاب.
جاءت السلسلة الأولي على طريق “أبو المطامير-جناكليس”، والثانية على طريق “أبو المطامير-كفر الدوار”، كما حمل المشاركون فيها لافتات تندد بغلاء الأسعار، مطالبين بإسقاط الانقلاب العسكري.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023