شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي يسجل هدفه رقم 400

ميسي يسجل هدفه رقم 400
استطاع اللاعب ليونيل ميسي - نجم نادي برشلونة - من اجتياز الهدف رقم 400؛ وذلك بعد تسجيله لهاتريك...
استطاع اللاعب ليونيل ميسي – نجم نادي برشلونة – من اجتياز الهدف رقم 400؛ وذلك بعد تسجيله لهاتريك في مرمى إسبانيول (5-1) مساء الأحد على ملعب الكامب نو، ليصل للهدف رقم 402 بقميص برشلونة في المباريات الرسمية والودية.
 
 
ولم تكن أرقام ميسي في المواسم الثلاثة الأولى مع برشلونة كبيرة، ففي عهد المدرب الهولندي فرانك ريكارد أحرز فقط 32 هدفًا في المباريات الرسمية، ولكن مع قدوم بيب جوارديولا أخذت أرقامه التهديفية بعدًا آخر.
 
وابتداء من موسم 2008-2009، بدأت أرقام ميسي التهديفية ترتفع، وفي أول موسم بقيادة جوارديولا أحرز 38 هدفًا وفي المواسم التالية: 47، 53 و 73 هدفًا.
 
وأشادت صحيفة سبورت بالرقم الذي وصل له الأرجنتيني، والذي يعتبر مذهلاً، إن أخذنا بعين الاعتبار أنه لا يزال فقط في سن الـ27.
 
وفي الموسم الأخير مع بيب جوارديولا، حقق ميسي أفضل رقم تهديفي له بتسجيل 75 هدفًا في المباريات الرسمية والودية، وأيضًا مع تيتو فيلانوفا حقق ثاني أفضل رقم له بتسجيله 65 هدفًا في المباريات الرسمية والودية.
 
وسيحاول ميسي الاستمرار في تسجيل الأهداف مع برشلونة، وقد سجل تسعة أهداف في المباريات الأربع الأخيرة، وأحرز – حتى الآن – 20 هدفًا في المباريات الرسمية هذا الموسم.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023