شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 4 معلمين بأنفلونزا الطيور

إصابة 4 معلمين بأنفلونزا الطيور
أصيب 4 معلمين بأنفلونزا الطيور، بعدة مدارس في محافظات أسيوط والشرقية والقليوبيةـ بحسب تقرير صادر عن غرفة...

أصيب 4 معلمين بأنفلونزا الطيور، بعدة مدارس في محافظات أسيوط والشرقية والقليوبيةـ بحسب تقرير صادر عن غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم بحكومة الانقلاب.

 

وبحسب التقرير فإن المصابين من مدرسة منشاة العقال الإعدادية التابعة لإدارة البداري التعليمية بأسيوط، ومدرسة "الفتح" الابتدائية التابعة لإدارة أبنوب التعليمية بأسيوط أيضاً، ومدرسة "أم المؤمنين" الابتدائية بإدارة ديرب نجم التعليمية بالشرقية، أما الإصابة الرابعة فهي لمعلمة بمدرسة "عمر بن الخطاب" بالخانكة في محافظة القليوبية.


وأفاد مصدر- بحسب العربي الجديد- أن هناك اشتباها في إصابة ثلاث معلمات في إحدى المدارس بأسيوط، وفي حالة التأكد من الإصابة سيتم التعامل فورا مع الحالات.

 

وأضاف، أن الوزارة جددت تحذيراتها لمواجهة انتشار الفيروس بين الطلاب والمعلمين، وأخطرت المديريات التعليمية بضرورة تطهير المدارس بشكل دوري والكشف على الطلاب والمعلمين للتأكد من خلوهم من الفيروس.

 

وأجرت مديرية التربية والتعليم في أسيوط الكشف الطبي على الطلاب والطالبات وجميع العاملين بالمدارس، التي ظهر فيها الفيروس بعد أن تم تطهيرها، ونقل المصابين إلى المستشفى مع منحهم إجازة لحين إتمام الشفاء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023