شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو | هل يعوض عبدالظاهر غياب أبو تريكة عن الأهلي

بالفيديو | هل يعوض عبدالظاهر غياب أبو تريكة عن الأهلي
عندما رفع اللاعب محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر عبارة "

عندما رفع اللاعب محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر عبارة "تعاطفًا مع غزة" أثناء الحرب الصهيونية على قطاع غزة عام 2008 لم يفكر وقتها في العقوبة التي ستصدر بحقه ، واكتفى حكم المباراة بإنذاره ومن ثم هدد الاتحاد الأفريقي بإيقافه إلا أن قرارًا لم يصدر بهذا الأمر.

وعلى غرار أبو تريكة رفع أحمد عبدالظاهر شارة رابعة العدوية تعاطفًا مع الشهداء والضحايا، بعد مقتل الآلاف منهم أثناء مجزرة فض الاعتصام في أغسطس من العام الماضي.

والمشابه في الأمر أن القضيتين كانتا قضيتين سياستين وأن اللاعبان أحرزا أهدافًا خلال هذان اللقاءان والآمر الثالث هو استنكار من المسئولين وتأييد من الشعوب ، والسؤال هنا هل "أحمد عبدالظاهر" هو خليفة ابو تريكة مع النادي الأهلي والمنتخب المصري؟.

وأحرز "أحمد عبدالظاهر هدفين في آخر مبارتين للأهلي أمام  نادي سموحة ونادي حرس الحدود في آخر مبارتين للأهلي.

وقال «عبدالظاهر» إنه لا يؤمن بالحظ وإن الكرة لا تعطي إلا المجتهدين طوال الـ90 دقيقة.

وشدد «عبدالظاهر» على أن وجوده ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في آخر مباراتين لم يأت بالصدفة ولا بالحظ ولكن باجتهاده خلال التدريبات.

وقال أحمد أيوب، المدرب العام للنادي الأهلي، إن مهاجم الفريق أحمد عبدالظاهر مازال لديه الكثير في جعبة موهبته الذي لم يقدمه.

وأوضح «أيوب»: «عبدالظاهر مهاجم جيد ومتميز، والجهاز الفني يثق في قدراته، ونعرف جيداً أنه مازال لديه الكثير ليقدمه للفريق في المباريات المقبلة».

وأضاف: «الهدفان اللذان أحرزهما اللاعب في مرمى سموحة ثم في المباراة التالية في مرمى حرس الحدود منحاه دفعة معنوية كبيرة، وسيجعلانه قادراً على العودة بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة».

وأشاد علاء عبدالصادق، المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، بالمستوى الذي ظهر عليه أحمد عبدالظاهر، مهاجم الفريق، في آخر مباراتين للفريق وخصوصاً أمام حرس الحدود.

وقال «عبدالصادق» إن مستوى «عبدالظاهر» في تقدم ملحوظ، مشدداً على أنه ما زال لديه الكثير ليقدمه للفريق خلال الفترة المقبلة

 

 

ابو تريكة يرفع "تعاطفًا مع غزة:

 

 

أحمد عبدالظاهر يرفع شارة رابعة العدوية:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023