شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار فعاليات مناهضي الانقلاب ليلًا بمختلف المحافظات

استمرار فعاليات مناهضي الانقلاب ليلًا بمختلف المحافظات
  القاهرة:   خرج رافضو الانقلاب العسكري في "مدينة نصر"، بمسيرة حاشدة،...
 
القاهرة:
 
خرج رافضو الانقلاب العسكري في "مدينة نصر"، بمسيرة حاشدة، انطلقت من أمام عمر أفندي، ندد المشاركون فيها باعتقال الفتيات، مطالبين بالإفراج عن كافة المعتقلات في سجون العسكر، وجائت المسيرة استجابةً لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، ضمن فعاليات أسبوع "معًا ننقذ مصر".
 
 
 
الإسكندرية:
 
نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري في "الإسكندرية"، مسيرة ليلية حاشدة في منطقة "الكابلات"، طافت شوارع المنطقة، للمشاركة في فعاليات أسبوع "معًا .. ننقذ مصر"، حمل المشاركون خلالها شارات رابعة، وأعلام مصر.
 
 
 الفيوم:
 
انطلقت مساء اليوم مسيرة نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية في مركز "سنورس" بالفيوم، من مسجد الروبي حمزة، ردد المشاركون فيها هتافات: "ياللي بتسإل إحنا مين .. إحنا شباب 25"، "السيسي قالها ليكو .. أنا مش قادر أديكو"، "مكملين.. ومش خايفين". 
 
 
الشرقية:
 
نظم رافضو الانقلاب العسكري في الشرقية، سلسلةً بشرية على طريق "ههيا – الزقازيق"، في مسقط رأس الرئيس "محمد مرسي "بقرية العدوة، قبيل المغرب، حملوا خلالها صورًا للرئيس "محمد مرسي"، مطالبين بعودته، كما حملوا صورًا للمعتقلين، طالبوا بالإفراج الفوري عنهم.
 
كما نظم تحالف قوي الشباب الثوري "بأبوكبير"، مسيرة ليلية خرجت من مسجد "أبو باشا"، رفضًا للانقلاب العسكري وذلك ضمن فاعليات أسبوع "معًا.. ننقذ مصر".
 
 
المنوفية:
 
نظمت حركة "عفاريت ضد الانقلاب" في المنوفية، مسيرة ليلية، انطلقت من أمام "كنتاكي" في "شبين الكوم"، وصولًا إلى مركز الإبداع، مرددين هتافات مناوئة لداخلية الانقلاب، وأخرى تطالب بالإفراج عن زملائهم المعتقلين في سجون العسكر.
 
 
 
الدقهلية:
 
شهدت مدينة "المنصورة" في الدقهلية، خروج تظاهرة حاشدة من أمام نادي الجزيرة، استعدادًا للتظاهر في ذكرى مرور 4 أعوام على ثورة الـخامس والعشرين من يناير، نادى المشاركون بالحرية، كما طالبوا بالقصاص من قتلة الثوار.
 
 
 
القليوبية:
 
 
خرجت مسيرة ليلية لرافضي الانقلاب بـ"القليوبية"، في "عرب الصوالحة" التابعة لمركز شبين القناطر، لتطوف شوارع البلدة، وسط هتافات تندد بانقطاع المياه والكهرباء المتكرر، وأخرى تطالب بإسقاط الانقلاب.
 
 
فيما نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" في مدينة "بنها"، مسيرة شبابية، للتنديد بالأحكام القضائية بحق رافضي الانقلاب، مطالبين بالإفراج عن كافة المعتقلين في سجون العسكر، ومحاكمة قادة العسكر.
 
 
دمياط:
 
نظم "شباب ضد الانقلاب" "بالبصارطة"، مسيرة  شبابية منددة بحكم العسكر، وذلك تلبيةً لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، ضمن فاعليات أسبوع "معًا .. ننقذ مصر"، حملوا فيها صورًا للمعتقلين، مطالبين بحريتهم.
 
 
بني سويف:
 
انطلقت تظاهرة شبابية مناهضة للانقلاب في مدينة "بني سويف"، من شارع "صلاح سالم"، نددوا فيها بالأزمات الاقتصادية التي تشهدها "مصر"، فيما رددوا هتافات مناوئة لحكم العسكر، مؤكدين على استمرارهم في التظاهر السلمي حتى إسقاط الانقلاب.
 
 
 
القاهرة:

 
الإسكندرية:

 
الفيوم:

 
الشرقية:
المنوفية:
 
الدقهلية:
 
القليوبية:
 
 
دمياط:
 
بني سويف:


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023