شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فوزتشيلسي ومدرب المنتخب ومباراة المذبحة.. في صباحك رياضي

فوزتشيلسي ومدرب المنتخب ومباراة المذبحة.. في صباحك رياضي
صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد عن أهم الأحداث الرياضية التي تحدث خلال 24 ساعة على مستوى...

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد عن أهم الأحداث الرياضية التي تحدث خلال 24 ساعة على مستوى العالم، ونعرض فيه أهم النتائج الرياضية وأهم المباريات والأحداث الرياضية.

تشيلسي يتصدر وصلاح يبتعد

واصل فريق تشيلسي صدارته لترتيب جدول الدوري الانجليزي بعد الفوز على ستوك سيتي بهدفين مقابل لا شئ في لقاء الجولة الـ17 للمسابقة الذي أقيم مساء أمس الأثنين . 

وغاب الدولي المصري محمد صلاح لاعب وسط تشيلسي عن قائمة فريقه للمباراة، حيث قام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بإبعاد صلاح عن التشكيلة الأساسية ودكة البدلاء. 

ورفع تشيلسي رصيده للنقطة رقم 42 منفردا بصدارة ترتيب البريميرليج بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 19 نقطة. 

وافتتح المدافع جون تيري أهداف المباراة بضربة رأس في الدقيقة 2 من بداية المباراة، ودعم سيسك فابريجاس ثنائية البلوز بهدف في الدقيقة 78.

أزمة قائمة

ويجري اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام في اجتماع اليوم الثلاثاء تصويتا على "جنسية" المدير الفني الجديد لمنتخب مصر اذا كان مصريا أم اجنبيا. 

ورحل شوقي غريب وجهازه الفني عن تدريب منتخب مصر بعد الاخفاق في التأهل لكأس الامم الافريقية 2015 بغينيا الاستوائية. 

وأشار جمال علام رئيس اتحاد الكرة في تصريحات لبرنامج "الملعب" "وجهة نظري أن منتخب مصر بحاجة لمدير فني أجنبي من أجل عملية البناء والتطوير". 

وتابع "سنقوم بإجراء عملية تصويت على تحديد جنسية المدير الفني القادم للمنتخب إذا كان اجنبيا ام مصريا، ورأي الأغلبية سيتم احترامه بالتأكيد". 

وأضاف "اذا تم الاستقرار على هوية المدرب القادم كأجنبي، المفاوضات ستكون مع مدربين اصحاب اسماء كبيرة قادرة على بناء جيل جديد للمنتخب". 

واختتم "ارفض فكرة نشر اعلان لتعيين مدير فني خاص للاتحاد، لدينا عدد من الاسماء مطروحة على الطاولة وسندرس التعاقد مع احدهم". 

مباراة المذبحة

يري وائل جمعة مدير الكرة في النادي الأهلي أنه لا أزمة في مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري 3 يناير المقبل، مشيرا في الوقت ذاته الي أن هناك من يصنع "المصائب" للأهلي. 

وأكمل "لا أري أي أزمة في مواجهة المصري في دوري هذا الموسم، الوضع اصبح أهدأ الأن خاصة مع وجود المحاكامات للمتهمين في أحداث بورسعيد 2012، ولا يوجد أي حساسية قبل تلك المباراة". 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد حددت يوم 3 يناير المقبل موعدا لمباراة الأهلي والمصري في الدوري بالجونة، حيث ستكون المواجهة الأولى منذ أحداث ملعب بورسعيد 2012 الشهيرة. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023