شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح خارج حسابات مورينيو.. والتليجراف: الأسواء في تشيلسي

صلاح خارج حسابات مورينيو.. والتليجراف: الأسواء في تشيلسي
منذ انتقال

منذ انتقال الجناح المصري محمد صلاح إلى تشيلسي الإنجليزي، يتمنى المصريون رؤية اللاعب يتألق بقميص الـ"بلوز"وما إن تبدأ مباريات تشلسي الأخيرة، حتى يطلب متابعوها من المصريين، بإلحاح من المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو، إشراك محمد صلاح 22 عامًا ، المنتقل إلى الفريق اللندني في يناير الماضي قادما من بازل السويسري.

 

لم يكن الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي تشيلسي الإنجليزي ضمن تشكيلة نادي تشيلسي في مباراته التي أقيمت أمس أمام نادي ستوك سيتي في الجولة الـ17من الدوري الانجليزي وفاز فيها بهدفين مقابل لاشئ ، كما لم يكن صلاح ضمن بدلاء مورينيو حيث خرج عن تشكيلة الفريق.

 

وتتناول الصحف المصرية يوميًا أخبار اللاعب محمد صلاح وتسارع الأندية لشراء اللاعب وكان آخرها حديث الإعلام المصري عن انتقال اللاعب لنادي انتر ميلان ، ورد روبرتو مانشيني المدير الفني للنادي أن صلاح خارج حسابات النادي خلال موسم الانتقالات الشتوية.

 

سبارتاك موسكو الأقرب

حيث قال مورات ياكين انه يتطلع إلى ضم الثنائي محمد صلاح لاعب تشيلسي الحالي، وزميله السابق في نادي بازل السويسري فابيان فراي لاعب خط الوسط، خاصة أن المدير الفني التركي لديه خبرات سابقة مع اللاعبان حينما كان يتولى الإدارة الفنية للفريق السويسري.

 

وصرح مورات ياكين قائلاً: " أتمنى التعاقد مع الثنائي محمد صلاح وفابيان فراي، لدي خبرات سابقة مع اللاعبان وأعرفهما جيداً، بالفعل الأمور الإقتصادية في روسيا وضعها سيء، ولن يقدر فريق روسي على دفع رواتب الثنائي، لكنها أمنيتي وأتمنى تحقيقها ".

 

وكان مورات ياكين قد تولى مهمة تدريب نادي بازل أثناء تواجد الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني بالفريق، ليرحل عن صفوفه متجهاً نحو روسيا لتدريب فريق سبارتاك موسكو الذي يحتل المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة الروسية.

 

وأضاف المدير الفني السويسري قائلاً: " رئيس النادي وعدني بمفاجأة خلال فترة الانتقالات المقبلة، تحدثت معه بشأن محمد صلاح وفابيان فراي، أتمنى أن يصدق في وعده لي، وأن يكون التعاقد مع الثنائي هو هديتي في الاحتفال بالكريسماس ".

 

الأسوأ في تشيلسي

وأجرت صحيفة "التيليجراف" البريطانية إحصائية عن أفضل وأسوأ لاعب فى صفوف تشيلسى لعام 2014، ليحصل المصرى محمد صلاح على لقب أسوأ محترف بصفوف البلوز لعام 2014. 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح الذى اشتراه تشيلسى من صفوف بازل فى يناير الماضى مقابل 11 مليون إسترلينى، لم يلعب كثيرا فى صفوف تشيلسى، خلال عامه الأول بمعقل البلوز "ستامفورد بريدج". 

 

ويأتى ذلك فى الوقت الذى حصل فيه الثلاثى سيسك فابريجاس ودييجو كوستا وجارى كاهيل، على لقب الأفضل فى الفريق هذا العام. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023