شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلس أمناء الأحزاب: قائمة الجنزوري في قنا “إخوانية”

مجلس أمناء الأحزاب: قائمة الجنزوري في قنا “إخوانية”
رفض مجلس أمناء الأحزاب والحركات السياسية والثورية بقنا، اختيارات الدكتور كمال الجنزوري للأسماء التي تم...

رفض مجلس أمناء الأحزاب والحركات السياسية والثورية بقنا، اختيارات الدكتور كمال الجنزوري للأسماء التي تم الإعلان عنها لتكون ممثلة للقائمة عن المحافظة التي ستنافس على مقاعد مجلس النواب في الانتخابات القادمة، ووصفها بالقائمة الإخوانية.

 

وطالب المجلس في بياٍن صادر عنه اليوم الجمعة، بإعادة النظر في الترشيحات "المرفوضة جماهيريًا وغير الموجودة على أرض الواقع والتي لا تلبي طموحات الشارع القنائي"، على حد تعبيره.

 

من جانبه طالب الدكتور "عربي أبوزيد"- أمين مجلس الأحزاب والحركات السياسية والثورية- بضرورة التدقيق في الاختيارات التي يتم اختيارها لتكون ممثلة للمحافظة وتصب في صالح المصلحة الوطنية.

                              

وشدَّد في تصريحاٍت صحفية على أهمية إعادة النظر في عدد من الأسماء المرفوضة جماهيريًا وطرح الأسماء الموجودة على أرض الواقع وتعمل لصالح الوطن.

 

و حذر "محمود عبد المريد"، نائب رئيس المجلس، من سوء الاختيارات والدفع بأسماء بعينها عن قنا اقتربت من "الإخوان المسلمين" في فترة وجودهم وعمِلت معهم في جمعياتهم المشبوهة، على حد تعبيره.

 

وأشار إلى أنَّ ذلك يشكك في الاختيارات وطريقة طرحها التي تخدم أشخاص بعينها في المحافظة تعمل جاهدة على إبعاد الكوادر الشابة من المشهد السياسي الحالي لاختيار عناصر تساعدها في تحقيق مصالحها الشخصية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023