شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد لجوئها للقضاء| النيل لحليج الأقطان تبيع أصولًا لسداد ديونها

بعد لجوئها للقضاء| النيل لحليج الأقطان تبيع أصولًا لسداد ديونها
قالت شركة النيل لحليج الأقطان أن الجمعية العامة العادية للشركة وافقت بالإجماع على بيع...

قالت شركة النيل لحليج الأقطان أن الجمعية العامة العادية للشركة وافقت بالإجماع على بيع أصول خاصة بالشركة لسداد الالتزامات المالية عليها.

 

وأعلنت الشركة في بيان لها اليوم  أن الجمعية العامة للشركة رفضت اقتراح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب السيد عبد العليم عفيفي الصيفي بقيام المساهمين بالتمويل لسداد الالتزامات المالية الحالية والملحة والمستحقة لكافة الجهات الحكومية وغير الحكومية على الشركة.

 

وأقرت أعضاء الجمعية العامة على تفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في التصرف بالبيع في الأصول الغير المستغلة بالشركة والتي حددتها الجمعية العامة العادية في ثلاثة محافظات وهم المساحة الباقية من أرض مغاغة (محافظة المنيا) و المساحة الباقية من أرض كفر الغنامية (محافظة المنوفية) ومصنع طماجيت (برج العرب) على أن يوجه عائد هذا البيع لسداد الالتزامات المشار إليها.

 

يذكر أن  السيد الصيفى، رئيس مجلس إدارة الشركة صرح قبل أيام ، أنه تقدم أمام محكمة القضاء الإدارى والشركة القومية للتشييد والتعمير بحلٍ لإنهاء مشكلة النيل لحليج الأقطان من خلال تقدم الدولة بعرض شراء للاستحواذ الإجبارى على أسهم الشركة.

 

كما صرح المستثمر الكويتى عبدالكريم القصير،بالأمس و الذى يمتلك مليون سهم بالشركة، أن الأزمة الدائرة بين الحكومة والمساهمين ستنتهى قريباً، مؤكداً فى تصريحات للبورصة  أنه تواصل مع السفارة الكويتية من أجل سرعة الوصول إلى حل، ورد مستحقاته، بينما ذكرت السفارة أنها أوشكت على التوصل إلى حل مع الحكومة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023