شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى العاملة تتجاهل اعتماد قرارات الجامعة العمالية منذ سبتمبر

القوى العاملة تتجاهل اعتماد قرارات الجامعة العمالية منذ سبتمبر
انتقدت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب تأخر وزارة القوى العاملة والهجرة، في اعتماد قرارات مجلس...

انتقدت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب تأخر وزارة القوى العاملة والهجرة، في اعتماد قرارات مجلس إدارة المؤسسة الثقافية والجامعة العمالية، والذي يشارك فيه ممثل من الوزارة.

 

وكشف عبد المنعم الجمل، المشرف المالي على المؤسسة الثقافية والجامعة العمالية، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، أن هذا التأخير من أهم أسباب إعاقة العمل بالمؤسسة الثقافية.

 

وأكد أن تأخر اعتماد القرارات في الوقت المناسب وفقا للقانون، يعوق أداء إدارة المؤسسة في تنفيذ القرارات الناتجة عن اجتماعات مجلس الإدارة، مما يكون له تأثير سلبي في إنهاء المشكلات وعملية التطوير.

 

وأشار "الجمل"، في بيان تلقت "رصد" نسخة منه، إلى أن هناك محضر اجتماع بتاريخ 7 سبتمبر 2014، لم تقم الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، بالتصديق عليه حتى الآن، رغم مشاركة ممثل عن الوزارة في هذا الاجتماع، لافتا إلى أن هذا الاجتماع أقر بالموافقة على اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن بيع أرض أسيوط التي تمتلكها المؤسسة الثقافية، والتي سيتم من خلالها البدء في عملية التطوير.

 

وذكر عبد المنعم الجمل، أن اللجنة التي سبق أن شكلتها الوزيرة لدراسة الأوضاع داخل المؤسسة، كان من بين ملاحظاتها تأخر تنفيذ قرارات مجلس الإدارة، على الرغم من أن التأخير من الوزارة وليس إدارة المؤسسة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023