شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تجمع البرلمان”: املأوا الميادين واحتشدوا صفا واحدا ضد الطغيان

“تجمع البرلمان”: املأوا الميادين واحتشدوا صفا واحدا ضد الطغيان
أصدر تجمع البرلمانيين المصريين في تركيا بيان اعتزاز وفخر بثوار مصر شبابا ونساء ورجالا،...

أصدر تجمع البرلمانيين المصريين في تركيا بيان اعتزاز وفخر بثوار مصر شبابا ونساء ورجالا، داعيا جموع المصريين للخروج غدا بكافة ميادين الثورة لمواجهة الباطل.

 

وقال في بيان له نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "جماهير شعبنا العظيم ثوار مصر شباب مصر ونسائها ورجالها إليكم جميعا يتقدم البرلمان المصري بكل فخر واعتزاز بكم وبجهادكم وصبركم في الميادين ومواجهة الباطل بكل بطولة وشجاعة لعام كامل ونصف العام وكلنا ثقة في نصر الله ثم فيكم أيها الثوار".

 

وأضاف البيان: "املأوا الميادين هتافاواستكملوا ثورتكم ونحن كبرلمان شرعي في ظهوركم نؤيدكم ونبارك جهودكم ونؤكد على شرعية الثورة والثوار في ذكرى بدء شرارة الثورة في 25 يناير، وإن ما حدث من فظائع بعد الانقلاب العسكري لن تثنينا عن التمسك بالشرعية الثورية فالانقلاب لا شرعية له وحكومته لا شرعية لها".

 

وحذروا في بيانهم قوات الانقلاب من التعرض للثوار "فالسيسي وبطانته لن تغني عنكم شيئا فالانقلاب زائل لا محالة وسيلقى كل مجرم جزاؤه مهما طال الوقت".

 

كما دعوا جميع الثوار بكل حركاتهم واتجاهاتهم للتوحد "صفا واحدا ضد هذا الطغيان حتى يتنزل النصر فالوحدة قوة والتشرزم ضعف".

 

واختتموا البيان بنداء: "يا أحرار مصر موعدنا غداً الأحد 25 يناير لنبدأ سويا صفحة جديدة في كفاح هذا الشعب نحو الحرية والديمقراطية.. والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023