شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشيلسي يجدد رغبته في ضم “رافان” مدافع الريال

تشيلسي يجدد رغبته في ضم “رافان” مدافع الريال
جدد نادي تشيلسي الإنجليزي رغبته في التعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران، مدافع ريال...

جدد نادي تشيلسي الإنجليزي رغبته في التعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

 

ووفقًا لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فإن تشيلسي يُخطط للتقدم بعرض للريال من أجل الفوز بخدمات الظهير الفرنسىي فاران، رغم أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، أكد في وقت سابق، أنه لن يستغني عن خدمات اللاعب بأقل من 40 مليون إسترليني. 

 

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالى للبلوز، يتمسك بضم فاران لتدعيم دفاع النادى اللندني، الصيف المقبل، بخاصة وأنه سبق العمل مع اللاعب عندما كان مدربًا للفريق الملكي.

 

وفي هذا الصدد قالت صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية فإن بعد قرار مدافع برشلونة جيرارد بيكي بالبقاء في "كامب نو"، حول المان يونايتد، وجهته لضم مدافع ريال مدريد الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، بخاصة أن فاران لا يضمن مشاركته باستمرار مع بطل أوروبا، في ظل تألق زملائه المدافعين بيبي وسيرجيو راموس.

 

ويشعر فاران (21 عامًا) بالإحباط تحت قيادة المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، بسبب استبعاده من المشاركة باستمرار وتفضيله للثنائي الدفاعي المخضرم بيبي وسيرجيو راموس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023