شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. القرموطي: أموال المؤتمر لن يستفيد منها المواطن الآن

بالفيديو.. القرموطي: أموال المؤتمر لن يستفيد منها المواطن الآن
أكد الإعلامي جابر القرموطى أن المكاسب التى حصل عليها النظام الحالى من المؤتمر الاقتصادى الذى...
أكد الإعلامي جابر القرموطى أن المكاسب التى حصل عليها النظام الحالى من المؤتمر الاقتصادى الذى اختتم بمدينة شرم الشيخ اليوم الأحد، لن يستفيد منها المواطن المصري حاليا.
 
وقال القرموطي، في برنامجه "مانشيت" على قناة أون تي في: "فيه ناس فرحت بالـ140 مليار دولار اللى دخلوا مصر فى المؤتمر الاقتصادى، والجميع يتساءل هل ستنعكس تلك الأموال على المواطن المصرى؟ وأنا سأجيبه بلا، فالدولة لن تأخذ الأموال وتوزعها على المواطنين، ولن يشعر بها إلا بعد أربع سنوات على الأقل".
 
وطالب القرموطى الحكومة بالإجابة عن الاستفسارات التى تدور فى أذهان المواطنين بشأن مصير الأموال التى تحصل عليها من الخارج، مؤكدا أن هناك تساؤلات فى الشارع المصرى عن مصير الـ14 مليار دولار التى حصلت عليها من الإمارات، والتى أعلن عنها الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم مؤخرا.
 
وأضاف القرموطى أن عدم وضع إجابة محددة من الحكومة عن مصير تلك الأموال سيكون أمرا سيئا، لأن ذلك قد يكون سببا فى تأليب الرأى العام على النظام الحالى.
 
وأعلنت وسائل إعلامية ومصادر حكومية عن عائدات وصلت لمليارات الدولات من المؤتمر الاقتصادى الذى عقد فى شرم الشيخ بمشاركة عدد من الدول العربية والأجنبية. 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023