شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث باسم الإخوان: القضاء فاسد وعميل ولا يمثل العدالة

المتحدث باسم الإخوان: القضاء فاسد وعميل ولا يمثل العدالة
انتقد محمد منتصر، المتحدث الإعلامي بإسم الإخوان المسلمين، أحكام القضاء الصادرة بحق معارضي حكم العسكر،...

انتقد محمد منتصر، المتحدث الإعلامي بإسم الإخوان المسلمين، أحكام القضاء الصادرة بحق معارضي حكم العسكر، واصفا بأنه: "قضاء فاسد وعميل".

 

وقال خلال تدوينة له عبر صفحته على موقع"فيس بوك": "قضاء فاسد عميل لايعرف للعدل عنوانًا ولا طريقًا.. يصر إلا أن يثبت يومًا بعد يوم أنه لا عدالة في مصر، ولا قضاء، بل قضاة مرتشون خونة أتباع وأذرع للانقلاب العسكري الغاشم واتباعه من القتلة، واللصوص سارقي وقاتلي شعوبهم".

 

وأضاف: "أحكام جديدة بالإعدام وصفحة جديدة من الخسة، والعمالة الصريحة فلا اتهامات جادة ولا أدلة ولا قرائن اإنما قضاء مسيس، وقضاة بعيدون كل البعد عن العدل والقانون .. أحكام جديدة وثأر جديد في بيوت المصريين، ولن يهدأ هذا الثأر حتي القصاص من كل سفاح قاتل كان علي منصة القضاء، أو جبان يختبيء خلف سلاح وحراس".

 

وتابع: "هذه الأحكام لن تمر مرور الكرام .. وإن من يتحدث عن اقتصاد أو استثمار فإن الاقتصاد والاستثمار لا تخدمه بيئة الموت التي تعيشها مصر".

 

وأكمل: "إن الانقلابيين وأذنابهم من أشباه القضاة لم يفهموا الرسالة جيدًا فإن مسلسل الإعدامات لن يفت في عضد الثورة والثوار، وإن النضال الثوري مستمر في سبيل تحقيق الهدف الأكبر لكل الشعب، وهو تحرير مصر من من قبضة هذا الانقلاب الدموي الغاشم".

 

واختتم تدوينته: "إن الثوار لن يقفوا مكتوفي الأيدى أمام هذه الأحكام وهذا حق لهم " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023