شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

من جديد.. إعلان البدء في مشروع المليون وحدة سكنية

من جديد.. إعلان البدء في مشروع المليون وحدة سكنية
صرحت شركة أرابتك الإماراتية، اليوم الخميس، بأنها في المراحل النهائية لإنجاز الاتفاق مع حكومة إبراهيم...

صرحت شركة أرابتك الإماراتية، اليوم الخميس، بأنها في المراحل النهائية لإنجاز الاتفاق مع حكومة إبراهيم محلب، للبدء في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع بناء مليون وحدة سكنية في مصر.

 

وبحسب وكالة أنباء الأناضول، أضافت أرابتك، المدرجة في بورصة دبي، في بيان لها، أن التأخير في الإعلان عن ذلك، كان سببه "سعي الجانبين إلى أفضل النتائج الممكنة، والاتفاق على أدق التفاصيل في جميع النواحي المرتبطة بالمشروع، لكي يحقق النتائج المرجوة".  

 

من جانبه قال وزير الإسكان بحكومة إبراهيم محلب، مصطفى مدبولي، في تصريحات صحافية، على هامش مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي، إن شركة أرابتك الإماراتية وافقت على شروط الحكومة المصرية لتنفيذ مشروع بناء مليون وحدة سكنية بتكلفة 40 مليار دولار.  

 

ووفقًا للبيان، أكدت أرابتك، التزامها ومضيها قدمًا في مشروع المليون وحدة في مصر، لافتة أن الشركة تعتبر المشروع استراتيجيًا، ومن شأنه أن يحقق عوائد مجزية للشركة والمساهمين والمستثمرين.  

 

كانت الشركة الإماراتية أعلنت قبل عام أنها توصلت إلى اتفاق مبدئي مع الجيش لبناء مليون وحدة سكنية في 13 موقعًا في أنحاء البلاد على أراض تخصصها القوات المسلحة، إذ كان من المفترض، بحسب إعلان الجيش، الانتهاء من المشروع مارس الجاري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023