شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. غرق حي بأكمله بمياه المجاري في المطرية

بالصور.. غرق حي بأكمله بمياه المجاري في المطرية
رصدت كاميرا "رصدط غرق الشوارع  بالمطرية في مياه الصرف الصحي، ما يصعب على الموطنين...


رصدت كاميرا "رصدط غرق الشوارع  بالمطرية في مياه الصرف الصحي، ما يصعب على الموطنين السير والحركة في ظل انتشار مياه المجاري في حي مرجان بالمطرية.

هذا بالإضافة إلى ما يتهدده المواطنون من الإصابة بالأمراض المعدينة بسبب انتشار الحشرات الناقلة للأمراض حول المياه، فيما يتجاهل لمسؤولين ندائات أهالي تلك المنطقة المتكررة.

يرجع انتشار المياه إلى عطلٍ في مواسير الصرف الصحي، بخلاف انكشاف البالوعات، التي تنسد بفعل ما يلقى فيها من قمامة، والتي تشكل خطورة هي الأخرى على أطفال الحي.

فيما أفاد أحد سكان المنطقة لشبكة "رصد" أن الأمر متكرر بشكل كبير، وتتجاهله الحكومة بالرغم من ذلك، وأضاف قائلًا: "هي الحكومة مش هتتحرك غير أما حد يموت؟".

وأكدت السيدة زينب معاناتها هي وصغارها أثناء تحركهم بالحي لتقضية أعمالهم اليومية من الذهاب للمدرسة وغيرها، مضيفة أن الرائحة الكريهة لتلك المياه تزعجهم، فضلًا عن خشيتها على صحة أطفالها.

 

ليضيف المواطن "عبدالظاهر" أن المنطقة أصبحت مرتعًا للحشرات، وأوضح "محمد حسين" عن تقديمهم للعديد من الشكاوى التي لم تلقَ استجابة، وتابع قائلًا: "حرام عليكم بقى اتحركوا قبل ماتحصل كارثة، محدش بيدفع الثمن غيرنا".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023