شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات بالمحافظات تحيي صمود أمهات الشهداء والمعتقلين

فعاليات بالمحافظات تحيي صمود أمهات الشهداء والمعتقلين
خرج معارضو حكم العسكر بمحافظات الشرقية والدقهلية والمنوفية...

خرج معارضو حكم العسكر بمحافظات الشرقية والدقهلية والمنوفية والإسماعيلية، في عدة فعاليات، اليوم السبت، تحية لأمهات الشهداء والمعتقلين على صمودهم، تزامنا مع عيد الأم.

 

الشرقية

 

نظم أهالي فاقوس سلسلة بشرية أعقبتها وقفة صباحية علي طريق مصر- القاهرة، تحية لأمهات الشهداء والمعتقلين في اليوم العالمي للأم، رددوا خلالها هتافات تحيي صمود أمهات الشهداء والمعتقلين، وأخري تندد بسحق العسكر للغلابة بالغلاء الجنوني للأسعار، واشتعال الأزمات وضنك المعيشة.

 

كما نظمت حركة نساء ضد الانقلاب بالزقازيق، مسيرة وجابت شوارع القومية تنديداً لما تتعرض له المرأة والفتاه المصرية من انتهاكات ورفعوا خلالها شارات رابعة ولافتات ترفض مؤتمر بيع مصر مؤكدين على استمرار حراكهم الثوري حتى إسقاط الانقلاب.

 

 

الدقهلية

 

ﻧﻈﻢ أهالي أجا ﺳﻠﺴﻠﺔ ﺑﺸﺮﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻳﻖ ﺃﺟﺎ- ﻣﻴﺖ ﻏﻤﺮ، رفعوا خلالها ﻻﻓﺘﺎﺕ ﺗﻨﺎﺩي ﺑﺴﻘﻮﻁ ﺍﻻﻧﻘﻼﺏ، ﻛﻤﺎ ﻫﺘﻔﻮﺍ ﺗﺤﻴﺔً ﻷﻣﻬﺎﺕ ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ﻭﺍﻟﻤﻌﺘﻘﻠﻴﻦ، منددين ﺑﺎﻟﻐﻼﺀ ﺍﻟﻔﺎﺣﺶ في ﺍﻷﺳﻌﺎﺭ ﻭﺗﺮﺩي ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻭﺳﻮﺀﺍﻷﻭﺿﺎﻉ ﻳﻮﻣﺎ ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻡ.

 

 

الإسماعيلية

نظم أهالي الإسماعيلية بالتنسيق مع حركة شباب ضد الانقلاب سلسلة بشرية، تبعتها مسيرة بمنطقة فايد، تحية لأم الشهيد، رفع المشاركون خلالها لافتات كتب عليها "سامية شنن بريئة"، "عواد باع أرضه".

 

 

المنوفية

 نظمت حركة نساء ضد الانقلاب ببركة السبع مسيرة صباحية بمناسبة عيد الأم، تأكيدا منهن على أن الانقلاب لم يترك للمرأة في مصر سوى القتل والتشريد، مؤكدات على استمرارهن في المطالبة بحقهمن حتى إسقاطه.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023