شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوجة عصام سلطان: زوجي جرّد من ملابسه وأدويته ومصحفه

زوجة عصام سلطان: زوجي جرّد من ملابسه وأدويته ومصحفه
قالت الدكتورة نهى دعادر زوجة "عصام سلطان" نائب رئيس حزب الوسط، أن حالة من التشديد...

قالت الدكتورة نهى دعادر زوجة "عصام سلطان" نائب رئيس حزب الوسط، أن حالة من التشديد تمارسها إدارة سجن العقرب على زوجها، إذ جردت "سلطان" وكل من في السجن من كل لوازمهم الشخصية بما فيها الأدوية والمصاحف والبطاطين، وكذلك الأطعمة التي دخلت لهم بعد طول كفاح.

 

وأضافت "دعادر" عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك": "سلطان ممنوع عنه الزيارات وساعة التريض الغيت و تم تجريده وكل من في سجن العقرب من كل شيء الإ ملابس السجن الميري الصيفية في زنزانة انفرادية علي الأرض حتى الدواء والساعة والمصحف والبطانية الوحيدة التي أدخلتها له بعد كفاح وأي أطعمة من المنزل".

 

وتابعت: "ذهبت لزيارته يوم الخميس الماضي . ..بعد شهر كامل ..لأن الزيارات الاعتيادية التي من حق كل مسجون ممنوعة ..ولابد من تصريح نيابة تتعطف به علينا النيابة كل شهر..وبعد الحصول على تصريح النيابة مني وتسجيل الزيارة واخد فلوس للأمانات، وبذلك تم "تستيف" الاوراق والادلة ان الزيارة تمت ولكن الحقيقة أنه تم تركنا 5 ساعات علي بوابة السجن المشدد ليخرج احد العساكر في النهاية ليخبرنا ان"مافيش زيارة".

 

وأردفت: "وهذا السيناريو تكرر مع كل من ذهب للزيارة بالمشدد الأربع أيام السابقة لزيارتنا، وبذلك فلا أحد يعلم شئ عما يحدث داخل العقرب".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023