شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحي يتراجع عن وصف السيسي بـ”منعدم الرؤية” ومغرد: تنزل المرة دي

صباحي يتراجع عن وصف السيسي بـ”منعدم الرؤية” ومغرد: تنزل المرة دي
تراجع المرشح الرئاسي السابق وزعيم التيار الشعبي، حمدين صباحي، عن تصريحاته المهاجمة لقائد...

تراجع المرشح الرئاسي السابق وزعيم التيار الشعبي، حمدين صباحي، عن تصريحاته المهاجمة لقائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي، والتي وصفه فيها بأنه "لا يمتلك رؤية".

 

ونقلت هبة ياسين، المتحدثة باسم التيار الشعبي، عن "صباحي" نفيه القيام بحوار صحافي مع جريدة التحرير، أمس الأول (السبت)، مؤكدة: "صباحي لم يقم بأي حوار خاص على الإطلاق".

 

وكتبت "ياسين" عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "قامت جريدة التحرير بنشر حوار مطول في عددها الصادر أمس السبت، على أنه حوار خاص لها مع السيد حمدين صباحي، وفي الحقيقة لما يقم صباحي بعمل أي حوارات مع التحرير أو مع غيرهم".

 

وردًا عليها، أكد أحد الصحافيين الذين أجروا الحوار مع "صباحي"، أنه يمتلك تسجيلات مدتها 42 دقيقة، تثبت صحة التصريحات التي نشرتها الجريدة.

 

وأضاف الصحافي: "ما أخشاه أن يكون حمدين ندمان على الكلمتين اللي قالهم في حق السيسي، ونحن كصحافيين لا يعنينا المواءمات السياسية التي يقوم بها البعض".

 

من جانبه، علق الناشط أحمد سالم، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "لو لم يكن صباحي على قدر مسؤولية تلك التصريحات، كان من الأفضل ألا يدلي بها بدلًا من التراجع عنها".

 

وقال أحد المغردين، إنه "على ما يبدو فحمدين صباحي يسير بمبدأ حنفي في نورماندي.. خلاص تنزل المرة دي". مغرّد آخر استدعى السخرية من "صباحي" بقوله: "اليمن بدون رئيس.. حد يصحي حمدين صباحي بسرعة".

 

وغردت أخرى بقولها: "هو حمدين صباحي مش ناوي يسكت، ده إنسان فاشل"، فيما اعتبره آخر أنه "أتفه من التفاهة".
 

وكان حمدين صباحي، قال في حوار مطول نشرته جريدة التحرير، إن "الإدارة السياسية طاردة، وإن السيسي بلا رؤية، وهناك تضييقات على الحريات"، مضيفًا: "الإخوان ليسوا شياطين ونحن لسنا ملائكة".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023