شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قريبًا.. سامسونج تزود هواتفها بتطبيقات مايكروسوفت

قريبًا.. سامسونج تزود هواتفها بتطبيقات مايكروسوفت
كشفت شركة سامسونج عن اتفاقية تقتضي تزويد مجموعة مختارة من أجهزتها الذكية، سواءً الهواتف أو الحواسب...

كشفت شركة سامسونج عن اتفاقية تقتضي تزويد مجموعة مختارة من أجهزتها الذكية، سواءً الهواتف أو الحواسب اللوحية، بمجموعة من التطبيقات التابعة لنظيرتها مايكروسوفت، بشكل مسبق قبل وصولها إلى المستهلك.

 

ووفقًا للبوابة العربية للأخبار التقنية، أوضحت سامسونج في بيان صحافي، أن تطبيق مايكروسوفت للملاحظات (وان نوت)، وتطبيق التخزين السحابي (وان درايف)، وتطبيق المحدثات (سكايب)، سيثبتوا بشكل مسبق على هاتفيها الجديدين، سواء جالكسي إس6 أو جالكسي إس6 إيدج.

 

وأضافت الشركة أن خلال النصف الأول من العام الجاري، والممتد حتى نهاية يونيو المقبل، سيشهد كذلك إطلاق مجموعة من الحواسب اللوحية المزودة مسبقًا بتطبيقات حزمة مايكروسوفت أوفيس المكتبية.

 

وستتضمن الحزمة التي ستضاف إلى حواسب سامسونج اللوحية العاملة بنظام أندرويد؛ تطبيقات وورد وإكسل وباور بوينت، إضافة إلى تطبيقات وان نوت ووان درايف وسكايب.

 

ومن جانبها أشارت مايكروسوفت في نفس البيان الصحافي، إلى أنها ستزود مُلاك هاتفي سامسونج جالكسي إس6، وجالكسي إس6 إيدج، بمساحة تخزين سحابية مجانية سعتها 100 جيجابايت على خدمة وان درايف، وذلك لمدة عامين.

 

ويأتي هاتفا جالكسي إس6 وجالكسي إس6 إيدج بدون منفذ لإضافة بطاقة ذاكرة خارجية، ما يجعل المستخدم مقصورًا على استخدام ذاكرة التخزين الداخلية التي تتاح بثلاثة اختيارات؛ هم: 32 جيجابايت و64 جيجابايت و128 جيجابايت، وذلك إلى جانب استخدام خدمات التخزين السحابي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023