شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ماذا قال والد الطفل اليهودي الذي كان يمسك بصلاح

ماذا قال والد الطفل اليهودي الذي كان يمسك بصلاح
نشرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية حوارًا متعلقًا بقصة اللحظات التى جمعت نجم...
نشرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية حوارًا متعلقًا بقصة اللحظات التى جمعت نجم فيورنتينا الإيطالي اللاعب المصري محمد صلاح، حين التقى بطفل يهودى اسمه "ليلو"، كان مرافقًا له أثناء دخوله أرضية ملعب "أولمبيكو" قبل مباراة روما وفيورنتينا فى إياب دور الـ16 ببطولة الدورى الأوروبى.
 
وقال والد الطفل إن ابنه البالغ 6 سنوات العاشق لفريق فيورنتينا، اختير ضمن الأطفال الذين يرافقون اللاعبين إلى أرضية الملعب، وطلب منه مرافقة صلاح، وفى الملعب طلب الطفل ليلو من السيدة المسئولة عن دخول الأطفال لمرافقة اللاعبين أن تجعله يسير مع صلاح، وهو ما حدث بالفعل.
 
وتابع : "ابني يعلم أن صلاح رفض مصافحة لاعبي فريق مكابي تل أبيب، حينما كان لاعباً فى صفوف فريق بازل السويسرى، لكن هذا الموقف لم يؤثر عليه أو على حبه للاعب المصري".
 
وأكد والد الطفل في حديثه للصحيفة أن صلاح لم يكن يعرف ديانة ابنه، قائلاً: "بالطبع صلاح لم يكن يعرف أن ابنى يهودي، لكننى أردت أن يعرف اللاعب تفاصيل الموقف كاملة، وأنه ساهم فى إسعاد طفل صغير".
 
يُذكر أن محمد صلاح رفض خلال المؤتمر الصحفى لتقديمه كلاعب لفيورنتينا الحديث عن أى أمور متعلقة بالديانات والمعتقدات، وأكد أن تركيزه ينصبّ على كرة القدم فقط.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023