شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أنقذوا أحمد سعيد”.. حملة لإنقاذ مُسِنّ من سلخانات أمن البحيرة

“أنقذوا أحمد سعيد”.. حملة لإنقاذ مُسِنّ من سلخانات أمن البحيرة
دشّن عدد من النشطاء بمحافظة البحيرة على موقعيْ التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، حملة إلكترونية تحت عنوان "أنقذوا أحمد سعيد"؛ لمطالبة المنظّمات الحقوقية بالتدخل لإنقاذ المعتقل أحمد سعيد جاد الحصري، من التعذيب على أيدي الأمن.

دشّن عدد من النشطاء بمحافظة البحيرة على موقعيْ التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، حملة إلكترونية تحت عنوان “أنقذوا أحمد سعيد”؛ لمطالبة المنظّمات الحقوقية بالتدخل لإنقاذ المعتقل أحمد سعيد جاد الحصري، من التعذيب على أيدي قوات الأمن بمديرية أمن دمنهور بالبحيرة.

وتواردت أنباء عن أن المعتقل أحمد سعيد جاد الحصري، والذي يعمل مديراً عاماً بالإدارة التعليمية بكفرالدوار، والبالغ من العمر 50 عاماً ، يتعرض لأبشع أنواع التعذيب بمديرية أمن دمنهور؛ على الرغم من إنكار الأمن لتواجده .

يُذكر أنه تم اختطاف أحمد سعيد، من منزله بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة في 27 إبريل الماضي، من قِبَل قوات الأمن، وتم اقتياده إلى جهة غير معلومة؛ فيما أنكرت قوات الأمن بكفر الدوار تواجده بأقسام الشرطة بالمركز، كما أنكرت مديرية أمن دمنهور تواجده بها؛ في حين تواردت الأنباء من داخل مديرية أمن دمنهور بتواجده بها وتعرضه لأبشع أنواع التعذيب؛ مما قد يودي بحياته .

وتُناشد أسرة المعتقل، المنظماتِ الحقوقية، بالتدخل الفوري لمعرفة مكان احتجازه وإيقاف الانتهاكات بحقه، كما طالبت الأسرة السلطات المختصة بالكشف الفوري عن مكانه والإفراج الفوري عنه؛ لما يعانيه من تدهور بحالته الصحية، وعدم ارتكابه لأي جُرم يتم احتجازه على ذمته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023