شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل الحكم في قضيتي وادي النطرون والتخابر إلى 16 يونيو

تأجيل الحكم في قضيتي وادي النطرون والتخابر إلى 16 يونيو
قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار شعبان الشامي، مد أجل الحكم في القضيتين المعروفتين إعلاميا بـ"التخابر" و"وادي النطرون"، وذلك للنطق بالحكم بجلسة 16 يونيو لإتمام المداولة.

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار شعبان الشامي، مد أجل الحكم في القضيتين المعروفتين إعلاميا بـ”التخابر” و”وادي النطرون”، وذلك للنطق بالحكم بجلسة 16 يونيو لإتمام المداولة وذلك لوصول تقرير المفتي صباح اليوم لجلسة المحكمة

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، قد أصدرت قرارا في 16 مايو الماضي بإحالة أوراق الرئيس ، محمد مرسي، و106 آخرين، إلى مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ”وادي النطرون”، وإحالة أوراق 16 آخرين إلى المفتي في القضية المعروفة إعلاميا بـ”التخابر”.

وأبرز المحالين للمفتي في قضية “وادي النطرون”، الرئيس ، محمد مرسي، ومرشد جماعة الإخوان، محمد بديع، ونائبه، رشاد بيومي، ورئيس مجلس الشعب السابق، سعد الكتاتني، وا، عصام العريان، وعضو مكتب الإرشاد، محيي حامد.

في حين يأتي على رأس المحالين للمفتي في قضية التخابر، نائب مرشد جماعة الإخوان، خيرت الشاطر، ونجله سعد، ، محمد البلتاجي، وأحمد عبدالعاطي، ووزير الإعلام الأسبق، صلاح عبدالمقصود.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023