شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“جرين إيجلز” تطالب محافظ بورسعيد بتعيين مجلس جديد للنادي المصري

“جرين إيجلز” تطالب محافظ بورسعيد بتعيين مجلس جديد للنادي المصري
أصدرت رابطة مشجعي النادي المصري البورسعيدي "جرين إيجيلز"، اليوم الأحد، بيانًا تندد فيه بفشل أعضاء مجلس إدارة فريق المصري في هذا الموسم من الدوري المصري العام لكرة القدم.

أصدرت رابطة مشجعي النادي المصري البورسعيدي “جرين إيجيلز”، اليوم الأحد، بيانًا تندد فيه بفشل أعضاء مجلس إدارة فريق المصري في هذا الموسم من الدوري المصري العام لكرة القدم.

ووجهت الرابطة -في البيان- رسالة إلي محافظ بورسعيد، اللواء مجدي نصر الدين، أكدت خلاله أنها لن تقبل باستمرار أعضاء مجلس إدارة النادي المصري بمناصبهم في الموسم القادم.

وطالبت الرابطة محافظ بورسعيد بتشكيل مجلس إدارة آخر للنادي المصري، مع عدم وجود  أي عضو من أعضاء مجلس الإدراة الذي كان يدير النادي المصري في هذا الموسم.

وبررت الرابطة ذلك المطلب بسبب ضياع هيبة وكرامة النادي المصري، وشخصيته الإدارية، وأنها أصبحت تشبه إدارة مراكز الشباب ووصفتهم بـ”الضعفاء إداريًا، وذلك حسب البيان.

وطالبت الرابطة محافظ بورسعيد بتقديم ما هو أفضل لأن هذا هو دوره وواجبه وعليه تنفيذ رغبات الجماهير، مشيرة إلى أنهم لن يصمتوا على تولي أحد أعضاء مجلس إدارة النادي المصري فترة ثانية.

يشهد النادي المصري حالة من التخبط وعدم الاتزان الإداري، وذلك بسبب مسلسل الاستقالات الذي شهده مجلس إدارة النادي، بدءًا باستقالة محمد الخولي، ومحمد الضويني، مرورًا باستقالة أحمد الشملة، ومحمد أبو عوف؛ وصولًا إلى إستقالة أحمد متولي، نجل رئيس النادي المصري السابق السيد متولي.

وتم فصل محمد الملاح، من عضوية مجلس إدارة النادي المصري؛ لغيابه عن حضور اجتماعات مجلس الإدارة، وذلك من قبل الجانب الإداري، مما ترتب عليه أن تبقى بمجلس إدارة النادي المصري ثلاثة أعضاء فقط وهم ياسر يحيى، رئيس النادي المصري، وشريف شدوي، نائب رئيس النادي المصري؛ وشريف شعبان، أمين الصندوق،  هذا إلي جانب الأزمة المالية التي كان يعاني منها النادي المصري في أواخر هذا الموسم، والتي انتهت بعد أن أرسل نادي الزمالك الدفعة الثانية من صفقة إنتقال الجناح الأيسر للنادي المصري، محمد جمعة، وتبلغ مليونًا و500 ألف جنيه؛ حيث وصفها البعض بأنها أشبه بالإنفراجة للمستحقات المالية للاعبي النادي المصري وجهازه الفني وموظفيه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023