شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رياضيون لـ”رصد”: الزمالك الأقرب للفوز بالقمة 110

رياضيون لـ”رصد”: الزمالك الأقرب للفوز بالقمة 110
مع دقات الساعة الثامنة، تتجه أنظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، صوب استاد برج العرب بالإسكندرية، من أجل متابعة المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري.

مع دقات الساعة الثامنة، تتجه أنظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، صوب إستاد برج العرب بالإسكندرية؛ من أجل متابعة المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري.

وعلى الرغم من أن بطولة الدوري على أعتاب قلعة ميت عقبة، إلا أن هذه المباراة لا تعترف بذلك، خاصة أنها تعد بطولة خاصة بين الفريقين.

حرصت شبكة “رصد” على استطلاع آراء العديد من الخبراء الرياضيين من نجوم الأهلي والزمالك، عن توقعاتهم لنتيجة المباراة.

توقع محمود بكر، المعلق الرياضي الشهير، انتهاء المباراة بفوز فريق الزمالك، لافتًا إلى أنه يمتلك عناصر أفضل من النادي الأهلي في معظم المراكز.

وأشاد بكر بالثنائي أيمن حفني ومصطفى فتحي، مشددًا على أن نقطة قوة الزمالك تتمثل في هذا الثنائي، الأمر الذي تجلى في المباريات السابقة، على حد قوله.

ولم يختلف رأي محمود أبو رجيلة، نجم الزمالك السابق، عن سابقه؛ حيث يرى أن الزمالك الأفضل هذا الموسم، خاصة بعد تدعيم صفوفه من بداية الموسم بأكثر من لاعب مميز.

وأضاف أبو رجيلة، أن الزمالك يقدم موسمًا متميزًا مع البرتغالي جيسوالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، والذي تولى المهمة خلفًا لمحمد صلاح.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه أسامة عرابي، المدرب العام للمنتخب الوطني ولاعب الأهلي السابق، أن المباراة ستنتهي بالتعادل بين الفريقين.

وقال عرابي، إن الفريقين متقاربان كثيرًا في الأمور الفنية سواءً في المهارة التي يتمتع بها بعض اللاعبيين أو القدرات البدنية.

بينما يرى حمادة إمام، نجم الزمالك السابق، أن مباراة القمة خارج التوقعات، لافتًا إلى أنه من الصعب تحديد أية نتيجة ينتهي إليها اللقاء.

وأوضح إمام، أن لقاءات القمة يستعيد كل فريق فيها عافيته بصرف النظر عن وضعه داخل جدول مسابقة الدوري، متمنيًا أن يخرج اللقاء بالمستوى الذي يليق باسم الفريقين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023