شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أطعمة ومشروبات تشعرك بالندم بعد تناولها

بالصور.. أطعمة ومشروبات تشعرك بالندم بعد تناولها
يتهاون الكثير من أصحاب السمنة، بتناول بعض الأطعمة والتي تحتوي على سعرات حرارية عالية في كميات قليلة منها، ولكي تتخلص من هذه السعرات عليك القيام ببعض التمارين.

يتهاون الكثير من أصحاب السمنة، بتناول بعض الأطعمة والتي تحتوي على سعرات حرارية عالية في كميات قليلة منها، ولكي تتخلص من هذه السعرات عليك القيام ببعض التمارين، التي تجعلك تفكر كثيرًا قبل تناول تلك الأطعمة.

ونشرت صفحة “Gym Egypt” على “فيس بوك”، مقادير تلك الأطعمة والمشروبات مع ما يعادلها من التمارين المطلوبة للتخلص من آثارها على الوزن.

فمقدار 50 جرامًا من المكسرات يمكنك التخلص منها بقيادة الدراجة نحو 30 دقيقة.

ولا تستطيع كثير من الفتيات مقاومة شيكولاتة نوتيلا، ولكن قبل تناولها عليها أن تعلم أن ثلاث ملاعق منها تعادل ستين دقيقة من السير على الأقدام.

أما المأكولات السريعة، والتي أصبحت الوجبات الرئيسية للكثير، فعلى سبيل المثال ساندويتش واحد من البرجر، يمكنك التخلص من سعراته الحرارية بممارسة التمارين في الجيم لمدة ساعة ونصف الساعة.

ومن أصعب التمارين التي يواجهها من يريدون التخلص من الوزن الزائد، هو تمرين الضغط، فإذا أردت تناول كيس صغير من الشيبسي، فعليك ممارسة 330 تمرينة ضغط، وكأنك لم تتناوله.

.

ولا مانع من بعض البطاطس المقلية، إذا تبعتها بـ45 دقيقة من الجري.

وإن كنت من محبي الكولا، فتناول ما شئت منها، ولكن عليك القيام بعمل أكثر من 440 تمرينة بطن لكل عبوة.

وتعتبر البيتزا من أكثر الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية، ويمنعها الأطباء عن من يطبقون أنظمة الريجيم، فتناول شريحة واحدة فقط، يلزمه صعود سلم 60 دورًا.

مع حرارة الجو في فصل الصيف، يتجه الكثيرون لتناول الآيس كريم، ويعد من أصناف الحلويات التي تزيد من الوزن، فبولة واحدة منها تستلزم إنقاص سعراتها بنحو 2000 “نطة” حبل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023