شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الغندور: الزمالك يواجه الوداد المغربي دعما للاجئين السوريين

الغندور: الزمالك يواجه الوداد المغربي دعما للاجئين السوريين
أكد الإعلامي خالد الغندور، اتفاق نادي الزمالك مع نظيره الوداد المغربي، على خوض مباراة ودية خيرية، يذهب ريعها لصالح اللاجئين السوريين

أكد الإعلامي خالد الغندور، اتفاق نادي الزمالك مع نظيره الوداد المغربي، على خوض مباراة ودية خيرية، يذهب ريعها لصالح اللاجئين السوريين.

وقال خالد الغندور، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، في تدوينة عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تم الاتفاق بين نادي الزمالك ورئيسه ونادي الوداد المغربي ورئيسه على إقامة مباراة ودية بين الفريقين، يخصص دخلها لصالح اللاجئين السوريين”.

وأضاف: “تقام المباراة في المغرب نظرًا للشعبية الكبيرة للوداد المغربي، وطبعًا لن تقام في مصر بسبب عدم القدرة على دخول جماهير، وجار الاتفاق على الميعاد المناسب”.

تأتي تلك الخطوة على غرار أندية أعلنت دعمها للاجئين من خلال مجال كرة القدم، مثل نادي ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني، وباريس سان جيرمان، ونادي روما الذي أطلق مبادرة داعمة للاجئين.

كما أعلن غريم الزمالك التقليدي، النادي الأهلي، مسبقًا، اتفاقه مع نادي بايرن ميونيخ الألماني على خوض مباراة ودية، يخصص دخلها لدعم اللاجئين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023