شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“طلاب ضد الانقلاب” تعلن تعليق الحراك الطلابي داخل أسوار جامعة المنوفية

“طلاب ضد الانقلاب” تعلن تعليق الحراك الطلابي داخل أسوار جامعة المنوفية
أعلنت حركة طلاب ضد الانقلاب بجامعة المنوفية عن تعليق أي حراك طلابي داخل أسوار الجامعة، بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد

أعلنت حركة طلاب ضد الانقلاب بجامعة المنوفية، عن تعليق أي حراك طلابي داخل أسوار الجامعة، بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد.

وقالت الحركة، في بيان لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”: “فإنّ لكُلّ مرحلةٍ آلياتها ونِطاق عملها، ولأنّ ظُفر طالبٍ واحدٍ من طُلابنا الأحرّار أغلي عِندنا من التمسُك بوسائل ومسار ثبُتَ فشله خلال عامين”.

وأشارت إلى أنه سيتم تنكيس الصفحة الرسمية للحركة باللون الأسود كنهاية أحد فُصول النضال الثوري وبداية آخر يستطيع أن يُلبي مُتطلبات المرحلة .

وأكدت الحركة على تثمينها مسار المُقاومة الذي بدأ بالمُحافظة، داعين الله بالسداد والتوفيق لكُلّ المُقاوِمين والقائمين عليه.

وأوضحت الحركة في بيانها، أن الدور الحقوقي لطُلاب ضد الانقلاب لن يتوقف داخل أسوار الجامعة حتى خروج آخر طالب مُعتقل -بإذن الله- والقصاص للشُهداء وردّ الحقوق إلى أهلها؛ بل ستكون صوت كُلّ الطُلاب أيًّا كانت انتماءاتهم السياسيّة أمام أيّ ظُلم من قِبل إدراة الكُلية أو ذلك النظام العسكري الغاشم.

واختتمت حركة طلاب ضد الانقلاب، جامعة المنوفية البيان بقولها: “نقول لمن كان له عقل: إنّ لكُلً مقامٍ مقال، ولكُلّ زمانٍ رجال، ولكُلّ مسارٍ ميدان، ولكُلّ مرحلةٍ مُتطلبات؛ وإن الحمقى فقط من يتمسكون بوسائل تجاوزها الواقع على حساب الغاية وعلى حساب جنودهم، والله غالبٌ على أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون!”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023