شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. فتحاويون يتظاهرون بالضفة ويطالبون “القسام” بالانتقام للأقصى

بالفيديو.. فتحاويون يتظاهرون بالضفة ويطالبون “القسام” بالانتقام للأقصى
تظاهر الكثيرون من شباب حركة "فتح" بالضفة الغربية؛ وهتفوا مطالبين كتائب "القسام" بالانتقام من قوات الاحتلال التي تقوم بإجراءات قمعية ضد الفلسطينيين من اعتقالات وهدم للمنازل واقتحامات للمسجد الأقصى.

تظاهر عدد من شباب حركة “فتح” بالضفة الغربية؛ وهتفوا مطالبين كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بالانتقام من قوات الاحتلال التي تقوم بإجراءات قمعية ضد الفلسطينيين من اعتقالات وهدم للمنازل واقتحامات للمسجد الأقصى، بحسب ما ذكره موقع “الجزيرة الإخبارية”.

ونشرت “الجزيرة” -عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”- مقطع فيديو لعشرات الفلسطينيين بينهم منتمون لحركة “فتح” من سكان المنطقة الشمالية على مفترق طرق “البعنة” وكذلك مفترق طرق كفر كنا في الجليل تحت اسم “الانتفاضة الثالثة انطلقت”.

وانطلقت مظاهرات مماثلة في شفا عمر والناصرة وحيفا وبيت ريمون رفعت خلالها الأعلام الفلسطينية.

وردد شباب حركة “فتح” هتافات تطالب كتائب “القسام” الجناح العسكري لحماس بالانتقام للأقصى، من بينها “الانتقام الانتقام .. يا كتائب القسام”.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قرر عددًا من الخطوات الإضافية لقمع الفلسطينيين في مدينة القدس، وقال -في ختام اجتماع أمني، أمس الاثنين-: “قررنا عددًا من الخطوات الإضافية بما فيها الإسراع في هدم منازل الإرهابيين، وتوسيع الاعتقالات الإدارية لمثيري الشغب، ومنع المحرضين من الدخول إلى البلدة القديمة والمسجد الأقصى، كما وتقرر دفع المزيد من القوات الإسرائيلية إلى الميدان”.

وأنهى نتنياهو، مساء أمس، اجتماعًا مع وزير الدفاع موشي يعلون، ورئيس الأركان جادي ايزنكوت، ورئيس “الشاباك” يورام كوهين، وقيادات أمنية مختلفة خصصه لبحث الأوضاع الأمنية في الأراضي الفلسطينية.

وتقرر خلال الاجتماع “عزل الأحياء القريبة من البلدة القديمة لمنع مزيد من الهجمات، وزيادة عدد القوات العسكرية في الضفة والقدس”.

الانتقام الانتقام يا كتائب #القسام.. هتاف شباب حركة فتح في الضفة الغربيةالمصدر: ناشطون

Posted by ‎Al Jazeera Channel – قناة الجزيرة الفضائية‎ on Monday, October 5, 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023