شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد قرار “حصر الإخوان”.. البورصة تعلن إيقاف “النوران”

بعد قرار “حصر الإخوان”.. البورصة تعلن إيقاف “النوران”
قررت لجنة العضوية بالبورصة المصرية، إيقاف شركة "النوران" للوساطة في الأوراق المالية؛ استنادًا لقرار صادر من لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان.

قررت لجنة العضوية بالبورصة المصرية، إيقاف شركة “النوران” للوساطة في الأوراق المالية؛ استنادًا لقرار صادر من لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان.

وأوضحت إدارة البورصة -فى بيان لها، اليوم الخميس- أن قرار إيقاف “النوران” جاء استنادًا إلى خطاب وارد من الهيئة العامة للرقابة المالية، قامت بالحصول عليه من لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان، تنفيذًا لقرار قاضي التنفيذ بتاريخ 14 نوفمبر الحالي، بالتحفظ والمنع من التصرف على الأموال والممتلكات.

وكانت لجنة حصر أموال “الإخوان” قد قررت خلال النصف الأول من العام الحالي، التحفظ على أموال شركة “نماء” لتداول الأوراق المالية، بتهمة تمويلها عمليات إرهابية، وقررت التحفظ على أرصدتها البنكية.

وأعلنت لجنة العضوية بالبورصة، أمس الأربعاء، حظر استفادة شركة “النوران” للوساطة في الأوراق المالية من نظم التداول المعمول بها في البورصة والخدمات والتسهيلات التي تتيحها البورصة للعمل بها، وحظر وجود أي من العاملين لدى العضو في قاعة التداول بدءًا من جلسة تداول اليوم الخميس، لحين موافاة البورصة بما يسمح بإعادة إستفادة الشركة بما تم حظر استفادتها منه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023