شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والدة أسماء البلتاجي في ذكرى ميلادها: نحن على دربك ياقرة عيني ولن نحيد

والدة أسماء البلتاجي في ذكرى ميلادها: نحن على دربك ياقرة عيني ولن نحيد
قدمت سناء عبد الجواد والدة الشهيدة أسماء البلتاجي، رثاءا لإبنتها في ذكرى ميلادها التي توافق الثالث من يناير.

قدمت سناء عبد الجواد والدة الشهيدة أسماء البلتاجي، رثاءً لابنتها في ذكرى ميلادها التي توافق الثالث من يناير.

وقالت في منشور مطول عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”: 3 يناير هو ذكري ميلاد  الشهيدة زهرتي وحبيبتي وقرة عيني وبهجتي ‫#‏أسماء_البلتاجي‬، كنت أدعو الله أن يرزقني الله بنتا بها صفات كصفاتها، فحقق الله لي ما كنت اتمني وزيادة، كانت حياتها كلها لله بالأفعال لا بالكلام”.

وتابعت “شاء الله أن أفقد أغلي ما عندي وهي ذات الـ 17عاما، وهي التي كانت تتمني الشهادة، ولكنها شهادة علي أعتاب الاقصي، فقتلتها عصابة العسكر المجرمة” وذلك بحسب قولها.

وأضافت: “أسماء .. استاذتي ومعلمتي وأمي، كنت أجد عندك حنان الأم ورعايتها، تيتمت من بعدك يا أسماء، لكنك أعطيتني قوة وعزما، تعلمتها منك لاستكمال طريق بدأناه، وتحقيق اهداف بنيناها سويا، ثم تركتي لنا استكمالها بمفردنا”.

واستدركت:”حبيبتي، أتمني يوما القاك فيه، يعلم الله أن مرور الأيام لا تزيدنا الا شوقا، وليس كما يقولون يجمع الله شملنا بك يا أسماء وإباك وأخاك المحبوسان في سجون العسكر، واخوتك المطاردين يجمعنا الله فنهنأ ونسعد معك في جنة الرحمن بعيدا عن الدنيا وظالميها”.

وأردفت:”اشفعي لنا يا اسماء عند ربك ، قولي له يارب إني تركت اسرتي ، تعاهدك علي نصرة دينك، وحرية وعزة وكرامة لبلادنا، نعاهد الله ونعاهدك يا اسماء ان نكون علي دربك لا نحيد”.

واختتمت بالدعاء قائلة: “اللهم لا تحرمنا صحبتها في الجنة كما حرمنا منها في الدنيا، اللهم انتقم ممن قتلها وشارك وحرض وأيد علي قتلها وكل الشهداء الاطهار، اللهم قصاصا عادلا يشفي صدونا”.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

1/3 ذكري ميلاد زهرتي وحبيبتي وقرة عيني وبهجتي #اسماء_البلتاجي كنت ادعو الله ان يرزقني الله بنتا بها صفات كصفاتها ، فحقق…

Posted by ‎سناء عبدالجواد‎ on Sunday, January 3, 2016



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023