شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تكدس القمامة بـ”البصراط” في الدقهلية.. والأهالي: الرحمة حلوة

بالصور.. تكدس القمامة بـ”البصراط” في الدقهلية.. والأهالي: الرحمة حلوة
سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية البصراط، التابعة لمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية؛ وذلك بعد انتشار القمامة في القرية، خاصة بشارع سوق المدينة؛ حيث تعاني من إهمال كبير من قبل المجلس المحلي للمدينة؛ حيث ما زالت تعاني من مياه...

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية البصراط، التابعة لمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية؛ وذلك بعد انتشار القمامة في القرية، خاصة بشارع سوق المدينة؛ حيث تعاني من إهمال كبير من قبل المجلس المحلي للمدينة؛ حيث ما زالت تعاني من مياه الصرف الصحي على الرغم من شكاوى الأهالي المستمرة لحل تلك المشكلة ولكن لا حياة لمن تنادي، على حد وصفهم.

وقد عبر المواطنون عن ضيقهم الشديد؛ حيث قال “م.ع”: “الواحد اتخنق من البلد دي حرام كدا والله عندنا مجلس مدينة حرامي وعمره في يوم ماعمل حاجة للقرية دي بالرغم من إنه بيجيله فلوس كتيرة ولكن كلنا عارفين إنهم شوية حرامية”.

وقال “ن.س”: “أنا حاسس إن أنا بقيت عايش في صندوق قمامة كل حاجة في القرية بقت فيها قمامة حتي فوجئنا لما روحت السوق إنه كمان فيه قمامة عاوزين إيه تاني يا مجلس عار؟!”.

وعبر “ح.ط” عن استيائه قائلًا: “قرية مش على الخريطة أصلا مشكلة صرف صحي ومحدش معبرنا مشكة قمامة ومحدش معبرنا مشكلة زيت ومحدش معبرنا ارحمونا بقا”.

واختتم “م.ح” قائلًا: “احنا اقترحنا قبل كدا إن المجلس يعمل صناديق قمامة في القرية من شهرين وفعلا المجلس وافق علي ذلك ولكن فوجئنا بعدها إنهم كانوا بيشتغلونا ووصلنا بالفعل شكاوى للمحافظ وفي الآخر لسة زي ما احنا حسبي الله ونعم الوكيل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023