شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عصابة بزعامة أمين شرطة وراء سرقة 3 ملايين جنيه من شركة صرافة بالقاهرة

عصابة بزعامة أمين شرطة وراء سرقة 3 ملايين جنيه من شركة صرافة بالقاهرة
استطاعت مباحث القاهرة حل لغز سرقة 3 ملايين جنيه من داخل شركة صرافة تحت تهديد السلاح، وتبين أن أمين شرطة ومسجلا خطر ومقاول وراء ارتكاب الواقعة.

استطاعت مباحث القاهرة حل لغز سرقة 3 ملايين جنيه من داخل شركة صرافة تحت تهديد السلاح، وتبين أن أمين شرطة و”مسجل خطر” ومقاول وراء ارتكاب الواقعة، وألقت الجهات الأمنية القبض على اثنين من المتهمين، مع تكثيف للجهود للقبض على الهاربين الاخرين.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغًا من عامر عيد 50 عاما، صاحب شركة صرافة بشارع عباس العقاد، وأشرف إبراهيم 52 عاما، ومينا هارون شحاتة 29 عاما “موظفين بالشركة”، وتبين أنه حال حضور الثاني والثالث بالشركة فوجئا بـ3 أشخاص “أدلوا بأوصافهم” قاموا بتهديدهما بسلاح ناري وآخر أبيض، واستولوا على ثلاثة ملايين ومائتي ألف جنيه وفروا هاربين ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بارتكاب الواقعة. 

وأسفرت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة “مسعد .م” 37 عاما، أمين شرطة بمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية و”محمد.أ” وشهرته “حمادة رمضان” 24 عاما فرد أمن، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية “شروع في قتل”، و”علي .م” وشهرته “ويكا” 31 عاما سائق، سبق اتهامه فى 3 قضايا “قتل” وجمعيهم مقيمون بمنطقة الوراق بالجيزة، و”أيمن .أ” 41 عاما مقاول، ومقيم بمنطقة الساحل في القاهرة.

تمكنت قوة ضمت أفرادا من مصلحة الأمن العام وأمن القليوبية ومباحث القاهرة، من القبض على الأول والثاني أثناء حضورهما منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث باستخدام سيارته، وبتحريض من المتهم الرابع، وكشفا عن أنه عقب ارتكاب الواقعة التقيا مع المتهم الرابع بجوار معهد ناصر بروض الفرج، وسلم الأخير كل منهم 100 ألف جنيه، واتفق معهما على استثمار باقي نصيبهما في مجال المقاولات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023