شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تعرَّف على الممثلة السورية ضحية تفجيرات حمص الأخيرة

بالفيديو.. تعرَّف على الممثلة السورية ضحية  تفجيرات حمص الأخيرة
وقع يوم الأحد الماضي تفجيران في حي الزهراء بمدينة حمص السورية؛ أسفرا عن مقتل 50 شخصًا وسقوط عشرات الجرحى، وما زالت حتى الآن حصيلة القتلى في ارتفاع.

 وقع يوم الأحد الماضي تفجيران في حي الزهراء بمدينة حمص السورية؛ أسفرا عن مقتل 50 شخصًا وسقوط عشرات الجرحى، وما زالت حتى الآن حصيلة القتلى في ارتفاع.

 

من بين المصابين الممثلة السورية رشا إبراهيم التي لم يتم الإفصاح عن حالتها الصحية الدقيقة، واكتفت المصادر بالكشف لـمجلة “لها” بعبارة “هي بين الحياة والموت” ، وأن حالتها غير مستقرة  حتي الآن.

وذكرت بعض المواقع الإخبارية  أن إصابتها عبارة عن رضوض وجروح ونزيف في الأذن تجعل من وضعها الصحي غير مستقر، بينما تعاني شقيقتها من نزيف في الرئة .

اشتهرت “إبراهيم” بعد قيامها بدور حبيبة الفنان باسم ياخور في المسلسل السوري الشهير “الولادة من الخاصرة”، وكانت تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل جديد قبل الحادث مباشرة، ومن أعمالها: صرخة روح، وقمر شام .

وكتبت  نور شيشكلي، الكاتبة السورية  عبر الفيسبوك: “وجعني الخبر.. قالولي الصبح كانت عم تصور معنا بمدرسة الحب.. خلصت مشاهدها ونزلت ع حمص.. من ساعات بس كانت بين كاست التصوير عم تضحك وتشتغل بالمهنة يلي بتحبها دعواتكن اصدقائي رشا يا حبيبتي كوني بخير”.

 وعقب الحادث تم تداول مقطع فيديو لها من أحد أعمالها.

يري البعض أن سوء الحظ يلاحق الفنانة الشابة، حيث يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولي التي تتعرض فيها لحادث في حمص، إذ تعرضت سابقًا لحادث سير على طريق دمشق حمص، أثناء محاولتها الوصول إلى المدينة المشتعلة آنذاك للاطمئنان على شقيقها عندما أصيب بطلق ناري أثناء الهجوم على المدينة.

أدى ذلك الحادث إلى إصابتها بجروح وحروق بالغة، و تم نقلها إلي المستشفى الأهلي في حمص.

تمكّنت وهي تحت تأثير المخدر من الهمس بكلمات قليلة: “أنا بخير وسأكون على ما يرام، لكن إياكم والمغامرة بالسفر إلى حمص”، وفق جريدة الأخبار اللبنانية. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023