شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لمحبيها.. تعرف على سر قهوة “رغبة الموت”

لمحبيها.. تعرف على سر قهوة “رغبة الموت”
تعرف قهوة "Death Wish Coffee" أو رغبة الموت أو "تمني الموت " كما يعرفها البعض ، هي أقوى قهوة على وجه الأرض، حيث إن حوالي كوب متوسط من هذه القهوة يحتوي على معدل 650.4 مليجرام من مادة الكافيين، أي ما يناهز 200 بالمائة من.......

تعرف قهوة “Death Wish Coffee” أو رغبة الموت أو “تمني الموت ” كما يعرفها البعض، هي أقوى قهوة على وجه الأرض؛ حيث إن حوالي كوب متوسط من هذه القهوة يحتوي على معدل 650.4 مليجراما من مادة الكافيين، أي ما يناهز 200 بالمائة من الكافيين الموجود في كوب القهوة العادية التي نعرفها، ولا يمكن لأي شخص في العالم أن يتناول كوبا من هذه القهوة ليس لثمنها، ولكن لأنه لا يمكن لأي شخص أن يتحمل عواقب شرب هذا الكوب، وفق موقع المرسال.

وتتميز هذه القهوة بأنها مصنوعة من مواد طبيعية 100 بالمائة ولا تحتوي على أي مواد كيميائية، كما أنها تساعد صاحبها على الشعور باليقظة طيلة الفترة التي تلي تناولها الذي يمكن أن يصل إلى يومين، بسبب كمية الكافيين المرتفعة فيها.

وقد ظهر هذا الصنف من القهوة سنة 2012 ، حيث قامت شركة أميركية بإنتاجه للمشاركة في مسابقة باسم “عمل صغير لعبة كبيرة ” الشيء الذي حقق لها الفوز في المسابقة و الشهرة الواسعة كما حققت مبيعات كبيرة في العالم.

وكتبت الشركة المصنعة لهذه القهوة تحذيرا جانبيا على عبوة القهوة التي تقوم بإنتاجها من هذا النوع أنها عالية التأثير، وقد يصاب متناولها بالإدمان عليها و يرجع السبب إلى أن تناول كوب واحد من هذه القهوة يعطي تأثيرا مضاعفا كما لو أنك تناولت كوبين من هذه القهوة في نفس الوقت، وهذا رغم أنها طبيعية فالكيس يحتوي على حبوب القهوة الطازجة التي يمكنك طحنها بنفسك ووضعها في جهاز تحضير القهوة.

وتقول الشركة المصنعة لهذه القهوة: إنها عثرت على هذا النوع من حبوب القهوة ذات النسبة العالية جدا من الكافيين كذلك ويمكن تحميصها بالشكل الذي يزيد من تأثير الكافيين فيها، واختلاف الاسم جاء لأن هذه القهوة هي الأقوى على الإطلاق ولا يمكن إيجادها في أي متجر في العالم.

ويصل سعر الكيس الواحد منها إلى 19.99 دولارا، ويمكن طلبها عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة المصنعة، وتُبقي القهوة الشخص مستيقظا طيلة 36 ساعة فيما يؤدي تناول كوب مثلج منها إلى اليقظة طول اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023