شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط 15 طنا من القمح غير صالح للاستخدام الآدمي بالفيوم

ضبط 15 طنا من القمح غير صالح للاستخدام الآدمي بالفيوم
  تمكنت مباحث التموين بالفيوم، من ضبط حوالي 15 طنا من القمح القديم مخلوطا بقمح جديدة، وذلك قبل توريدها...

 

تمكنت مباحث التموين بالفيوم، من ضبط حوالي 15 طنا من القمح القديم مخلوطا بقمح جديدة، وذلك قبل توريدها إلى الشئون الحكومية، حيث تم التحفظ عليها وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.
كانت مباحث التموين بقيادة العقيد توفيق سعد، رئيس المباحث والمقدم عماد حمدي، وكيل مباحث التموين وبمشاركة كل من مجدي أبو الحسن، ربيع زكي، وهشام راضي، ومحمد فرحات مفتشي التموين بالقسم، من ضبط سائق السيارة رقم 1742 نقل الفيوم، ويدعى جمعة سعداوي علي، وهي محملة بحوالي 7.42 طنا من الأقماح القديمة مخالفة للقرار الوزاري رقم 52 لسنة 2012، وتبين أنها ملك شخص يدعى محمد عبد الله مزارع، حيث تم التحفظ على الكميات المضبوطة، وتحرر محضر بالواقعة رقم 19279 جنح بندر الفيوم والتي أمرت بالتحفظ عليه، وانتداب خبراء لفحص الكميات المضبوطة.
كما ضبطت مباحث التموين، سيارة نقل رقم 3697 ف د أ، قيادة شخص سائق يدعى شعبان عبد الله، والمحملة بكمية من الأقماح القديمة الجاهزة للتوريد إلى الشئون الحكومية بلغت 8.476 طنا، حيث تبين أن القمح مملوك لشخص يدعى صابر فتحي على، وتحرر محضر بالواقعة رقم 19280 جنح بندر الفيوم.
وقد أخطرت النيابة للتحقيق، والتي أمرت بالتحفظ على الكميات المضبوطة، وفحص عينات من القمح المضبوط لمعرفة مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمي من عدمه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023